العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ

النجمة يواجه المنامة والمحرق يقابل المدينة في دوري السلة

تقام اليوم مباراتان في دوري بتلكو للسلة ضمن مباريات القسم الثاني من دوري السلة إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا المنامة "بطل كأس السلة" مع النجمة عند 5,30 تعقبها مباراة المحرق متصدر الدوري مع مدينة عيسى عند 7,30 وتقام المباراتان على صالة مركز الشباب في الجفير.

في المباراة الأولى يسعى المنامة إلى مواصلة الزحف نحو المقدمة التي يتربع عليها المحرق والحفاظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري من خلال فوزه اليوم على النجمة في مباراة تبدو في متناول المنامة بالنظر إلى فارق الإمكانات الفنية بين الفريقين.

ويملك المنامة "17 نقطة" في المركز الثاني خلف المحرق المتصدر "19 نقطة" واستطاع الفوز في أولى مبارياته في القسم الثاني الأسبوع الماضي على مدينة عيسى بينما خسر النجمة في أولى مبارياته أمام سترة بصعوبة. ولم يستقر النجمة على مدرب بعد ومن المحتمل أن يتسلم الفريق في مباراة اليوم عبدالله سالم وسيساعده رؤوف عباس.

بينما يدرب المنامة المدرب المؤقت أحمد سلمان والذي قاد الفريق إلى الفوز بلقب الكأس على حساب الأهلي وسيواصل تدريب الفريق حتى مطلع الشهر المقبل إذ سيتسلم الفريق بعد ذلك المدرب الإماراتي حميد إبراهيم. ويضم المنامة في صفوفه الكثير من النجوم القادرين على تحقيق الفوز في مباراة اليوم وعلى رأسهم المحترف الأميركي هيغلي والمبدع محمود غلوم وكذلك المخضرم نوح نجف وشقيقه محمد نجف إضافة إلى بقية اللاعبين. بينما يعول النجمة بشكل كبير على محترفه العراقي قتيبة عبدالله إضافة إلى بقية اللاعبين في الفريق.

وفي المباراة الثانية يلتقي المحرق مع مدينة عيسى ويسعى المحرق من خلال هذه المباراة إلى المحافظة على صدارة الدوري التي يحتلها منذ القسم الأول. ويدرب المحرق المدرب السلوفيني رانكو والذي قاد الفريق بنجاح في مباريات هذا الموسم حتى الآن. ويضم الفريق في صفوفه الكثير من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق الفوز بسهولة في مباراة اليوم إذ إنهم يتفوقون على منافسيهم في جميع النواحي الفنية والتكتيكية. وتمكن المحرق من الفوز في أولى مبارياته في القسم الثاني من الدوري على البحرين بينما خسر المدينة في أولى مبارياته أمام المنامة

العدد 925 - الجمعة 18 مارس 2005م الموافق 07 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً