العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ

وزيرة "الشئون" تزور مركز المحرق للرعاية الاجتماعية

قامت وزيرة الشئون الاجتماعية فاطمة البلوشي الاحد الماضي بزيارة لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية التابع لإدارة الرعاية والتأهيل الاجتماعي إذ تفقدت أحوال المركز والنزلاء فيه.

واطلعت البلوشي على سير العمل في المركز وعلى الخدمات المقدمة فيه، كما تعرفت على برامج الرعاية الاجتماعية والخدمات الصحية المقدمة لكبار السن، وأعطت توجيهاتها بشأن تطوير الخدمات المقدمة لهم.

وأكدت ان الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع هي مسألة إنسانية في المقام الأول وقد حثنا الدين الحنيف على الاحسان لكبار السن، وهو واجب اجتماعي ومسئولية مشتركة بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني الرسمية منها والأهلية، منوهة بالدور المهم الذي يضطلع به أهل البر والاحسان في دعم هذا المركز خصوصا وبرامج التنمية الاجتماعية عموما. وفي ختام الزيارة أشادت بالجهود المبذولة من قبل العاملين في المراكز والدور التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية من أجل الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن مؤكدة أن هؤلاء الموظفين هم الجنود المجهولون الذين يسهرون على راحة هذه الفئات الخاصة من أجل تنمية المجتمع، مشيرة الى ان الدولة لا تألو جهدا في سبيل توفير كل الدعم لبرامج وأنشطة الرعاية لما لها من أهمية في دفع عجلة التنمية الاجتماعية

العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً