العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ

محافظ المحرق يبحث "الآيلة إلى السقوط" مع الجودر

أشاد محافظ المحرق سلمان بن هندي بالجهود المتميزة والعظيمة التي يقدمها رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أهالي المملكة وسرعة تلبية سموه احتياجات الأهالي واهتمامه الشخصي وتأكيده على توفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم والصحي للإنسان البحريني، جاء ذلك خلال استقبال المحافظ في مكتبه بمبنى المحافظة عضو مجلس المحرق البلدي صلاح الجودر.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التباحث والتشاور في مشروع البيوت الآيلة للسقوط والجهود التي يبذلها الجودر في دفع المشروع لسرعة انجازه، وقد وجه الجودر شكره وتقديره للمحافظ على الجهود المخلصة واهتمامه بكل الأمور المتعلقة بأهالي المحافظة واستعداد المحافظة الدائم للتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية والأهلية كافة لتقديم أفضل الخدمات.

كما قدم المحافظ شكره إلى الجودر على متابعته للأمور الخاصة بعائلة أحمد شويطر وبيتهم الآيل للسقوط، كما قدم المحافظ الشكر لوزير الأشغال والإسكان على سرعة معالجة وضع عائلة شويطر.


... ويستقبل لجنة "التعليم المنزلي"

كما استقبل محافظ المحرق أعضاء اللجنة التنسيقية لبرنامج تعليم الأم والطفل المنزلي، وذلك لمناقشة خطط البرامج المستقبلية لخدمة الأسر البحرينية في منطقة المحرق عن طريق اشتراكهم في البرنامج الناجح "تعليم الأم والطفل المنزلي". إذ قدموا نبذة عن البرنامج وطرق تطبيقه ومدى فائدته على الأسرة البحرينية. وقام المحافظ بتقديم دعمه وأبدى اهتمامه الطيب بتطوير وتنمية خطط البرنامج المستقبلية لمحافظة المحرق. يذكر أن برنامج تعليم الأم والطفل المنزلي يقع تحت مظلة الهلال الأحمر البحريني، كما يمتلك برنامج تعليم الأم والطفل المنزلي حقوق تطبيق البرنامج مع مؤسسة تعليم الأم والطفل بتركيا. إلى الآن فقد ساهم برنامج تعليم الأم والطفل وبنجاح كبير في خدمة أكثر من 400 أسرة بحرينية محتاجة وإكسابها مهارات حيوية قوية إلى جانب بناء مهارات الطفل الايجابية في مملكة البحرين

العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً