العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ

200 قسيمة سكنية لأهالي عراد

المنامة - وزارة الأشغال والإسكان 

29 مارس 2005

استقبل وزير الاشغال والاسكان فهمي الجودر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس عضو مجلس النواب عثمان شريف يرافقه رئيس مركز شباب عراد الحاج عيسى العرادي وذلك لعرض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بخدمات وزارة الأشغال والاسكان التي تحتاج إليها منطقة عراد. ورحب الوزير بالنائب شريف ومرافقيه وأكد لهم حرص الوزارة بكل قطاعاتها للتعاون والتنسيق مع جميع المسئولين والنواب والمجالس البلدية في مختلف مناطق المملكة لبحث وتحديد الاحتياجات الضرورية لسكان المناطق من المواطنين وذلك في إطار سياسة الحكومة لتطوير جميع المناطق وإقامة المشروعات والخدمات التي تحتاج إليها. وعرض النائب شريف ومرافقوه على الوزير خدمات واحتياجات منطقة عراد والتي تم تحديدها في ضرورة التعاون لبناء مركز شباب عراد على قطعة الأرض الممنوحة من جلالة الملك المفدى، وإعطاء الأولوية إلى أهالي منطقة عراد في الاستفادة من المشروع الاسكاني الذي سيقام جنوب عراد.

وأكد الجودر للنائب شريف والمرافقين أن المشروع الإسكاني بعراد سيضم 200 قسيمة سكنية بالإضافة إلى عدد من العمارات والوحدات السكنية وستكون الأولوية بالطبع لأصحاب طلبات الخدمات الإسكانية من أبناء عراد.

وأضاف أن قرية عراد تم اختيارها ضمن مشروع إعادة الإعمار والتطوير الذي يشمل محافظات المملكة وقد تم ترسية الأعمال التي سيتم تنفيذها على المقاولين وتشمل تطوير وتأهيل شارعي 28 و29 والطرق بقرية عراد

العدد 936 - الثلثاء 29 مارس 2005م الموافق 18 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً