العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

«الأمر بالمعروف» تحتجز سائق باص بتهمة «الخلوة»

أوقفت هيئة الأمر بالمعروف في منطقة الباحة السعودية صباح أمس الأول (السبت) شابا يتولى يوميا نقل معلمات إلى مدارسهن بداعي «عدم وجود محرم».

وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية في عددها الصادر أمس (الأحد) أن الشاب قال لأعضاء الهيئة أثناء اعتقاله إنه يقوم بنقل 4 معلمات لمدارسهن يوميا ومن بينهن شقيقته. لكن الهئية اقتادته إلى الحجز وظل محتجزا لغاية العصر.

وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة عبدالناصر الغامدي إنه تم القبض على الشاب من قبل هيئة محافظة المخواة في الطريق العام وهو يقوم بإيصال معلمة بحجة أنه في خلوة غير شرعية ولا يوجد محرم للمعلمة وتم القيام بالإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالة ومن ثم تحويله إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمخواة.

وقالت الصحيفة إن الشاب أوضح أنه يقوم بنقل المعلمات ومنهن أخته التي تعمل في منطقة المظيلف ثم يواصل مسيرته إلى ناوان على طريق سريع الذي يشهد حركة مرورية كثيفة حتى مدرسة بناوان والتي تقع على الطريق نفسه، وأن الهيئة قد أوقفته قبل فترة وطلبت منه محرما وأطلقته في حينه.

وأضاف الشاب إلى أنه تم استدعاء اثنتين من المعلمات لفرع هيئة التحقيق وأكدتا صدق كلامه ومنهما المعلمة الأخيرة التي حضرت مع ولي أمرها وأيدت اعترافاته وقالت لا يوجد لنا أي أحد ينقلنا وهو بمثابة ابني ونحن نسير في مكان عام.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً