العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

الإعلاميون يفوزون بجوائز «حلبة البحرين» و«ليالينا»

تابعوا فوز باتون بسباق جائزة ماليزيا الكبرى

تابع الإعلاميون والصحافيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية الفوز الثاني لسائق فريق براون جي بي البريطاني جنسون باتون بسباق جائزة ماليزيا الكبرى الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 للعام 2009، وذلك في النادي الإعلامي في حلبة البحرين الدولية بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية أمس، كما فاز الحضور بالجوائز الكثيرة المقدمة من حلبة البحرين الدولية ومجلة «ليالينا».

وبعدما قرر المنظمون على البطولة عدم استكمال السباق بسبب هطول الأمطار تم إعلان فوز باتون ومن ثم قدمت تنفيذية العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية جنان المسقطي شكرها وتقديرها للحاضرين من الإعلاميين والصحافيين لمتابعة السباق ضمن الفعاليات التي تقيمها الحلبة لزيادة التواصل بين وسائل الإعلام المختلفة وحلبة البحرين الدولية وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى الإعلاميين في البحرين. كما قدمت شكرها لمجلة «ليالينا» المجلة العربية الرائدة في مملكة البحرين على مساهمتهما في الفعالية من خلال تقديم جوائز للإعلاميين الحاضرين لهذه الفعالية مقدرة وجود محمد خير ممثل مجلة «ليالينا».

بعدها تمت عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز المقدمة وقام كل من محمد خير وجنان المسقطي بالسحب على أرقام الفائزين التي وزعت على الحاضرين عند دخولهم للنادي وتقديم الجوائز لهم. وفاز بالجوائز كل من: محمد بوجيري من تلفزيون البحرين، حسن بوحسن من جريدة اخبار الخليج، ومن النادي الإعلامي محمد فخر الدين، محمد بحر، ابراهيم سنان، ماهر فلاح، حامد محاري وجعفر طوق.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً