العدد 2911 - الأربعاء 25 أغسطس 2010م الموافق 15 رمضان 1431هـ

فرصة للفوز بـ 30 كتاباً

«كُتوبيس» المتكأ والدوسري

في تفعيل جاد لدور الشراكة الثقافية تعود مسابقة «كُتوبيس» لموقع المتكأ الثقافي للعام الثاني ولكن هذه المرة بالتعاون مع «مؤسسة الدوسري للثقافة والإبداع» في تعزيز مشترك وتشجيع مستمر للقراءة والكتاب بشكل عام.

المشروع الذي يأتي في شكل مسابقة يومية يهدف إلى التعريف بالكتب بشكل عام والبحرينية بشكل خاص، مشروع «كتوبيس» الذي يبدأ مع أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك على صفحات موقع متكأ الإلكتروني www.mutak2.com ويستمر طوال أيام الشهر الكريم. تقوم فكرة هذا المشروع على التعريف بالكتب المتنوعة عبر زيارات متنوعة للكتب المعرفية، وقد اشتق الاسم من مفردتي «كتب» و«أوتوبيس» أي «الحافلة» في إشارة إلى التجول عبر إصدارات دور النشر الجديدة. وستقدم المسابقة سؤالاً في كل يوم من أيامها على إثره يفوز أحد الزوار بكتاب من الكتب المعروضة، بما يعني إمكانية الفوز بثلاثين كتاباً خلال الشهر الكريم.

المسابقة تهدف في الأساس إلى التحفيز على القراءة وتقديمها في شكل مختلف، ويأتي هذا التعاون الدائم فيما بين الموقع والمؤسسات المعنية بالثقافة للتأكيد على دور الشراكة الثقافية فيما بين المؤسسات الأهلية وتفعيل الدور المجتمعي الثقافي.

العدد 2911 - الأربعاء 25 أغسطس 2010م الموافق 15 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً