العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

عبدالنبي وقع على عقدين وحائر بين ناديين

وقع اللاعب حسن عبدالنبي على عقدين مع ناديي سترة والاتحاد للعب في صفوفهما في الموسم المقبل إلا أن اللاعب لم يحسم حسب مصادر مقربة منه حتى الآن أمره بشأن اللعب لفريق سترة أو اللعب لفريق الاتحاد.

وكان اللاعب قد تدرب أمس الأول مع فريق نادي الاتحاد مواصلا بذلك تدريباته مع النادي المذكور منذ 14 الشهر الجاري وإلى الآن بعد أو وقع على عقده مع الفريق، وخضع للتجربة في صفوفه إلا أن اللاعب وقع مؤخرا أيضا مع نادي سترة لمدة موسم واحد وبالتالي بات يمتلك عقدين.

وحسب مصادر الاتحاد البحريني لكرة السلة فإن اللاعب حر في التوقيع لأي ناد وأن ما يعتد به هو توقيع اللاعب في كشوفات النادي في الاتحاد وليس في التوقيع على العقد.

وبينت مصادر قريبة من اللاعب أن الأيام المقبلة ستشهد حسما للموضوع وان كان اللاعب يريد اللعب لسترة أو الاتحاد، إذ إن قراره بيده بشأن هذا الأمر وهو سيتخذ قراره النهائي خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن عبدالنبي لعب في صفوف المنامة الموسم الماضي ولكنه لم يحصل على الفرصة الكافية من قبل المدرب عبدالحميد ابراهيم وظل حبيس دكة الاحتياط معظم فترات الموسم، وهو الآن حائر بين الاتحاد وسترة في الموسم الجديد.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:37 م

      ههههههه موغبي

      لان الحياة مصالح لاعب ناديك مصلحشي ويحاول يستغل الظروف ويقول جاي اليي نادي وهو لا جاي اليه نادي ولا شيئ لكن يريد يستغل ناديه الي طلعه وشهره شلون اللاعب الغريب لازم يريد يساوم ويشوف مصلحته الان الحياة كلها مصالح حتى الاداريون والمشرفون يعملون لمصالحهم

    • زائر 3 | 1:49 م

      زائر

      يروح الاتحاد أحسن لان سترة كلها مشاكل وكل يوم يستقيل اداري يعني ما في استقرار

    • زائر 2 | 1:24 م

      هههه غبي

      حتى لو تفوق عقد الاتحاد على عقد ستره بعد المفروض اروح ستره لانه ستره فريق راح ينافس على الدوري والكاس خصوصا بعد رجوع لاعبيه

    • زائر 1 | 6:34 ص

      مصلحت الاعب اولا

      اعتقد انا مصلحه الاعب اولا وهو من يدفه اكثرا له من قيمه العقد والمميزات الاخرى ولاكن اذا لعب مع نادي ستره سيكون لامعا في الدوري السلاوي اكثر من الاتحاد بحكم نادي ستره ما يتمتع به من لاعبين معروفين ومدرب ومحترف اجنبي وهاذا يساعد الاعب في تقديم مستويات مرتفعه وربما يحصل الاعب على عقود اخرى في العام المقبل

اقرأ ايضاً