العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

عودة مالودا إلى تشكيلة فرنسا

استدعى المدرب الجديد لمنتخب فرنسا في كرة القدم لوران بلان لاعب الوسط فلوران مالودا إلى التشكيلة التي ستخوض المباراتين ضد بيلاروسيا والبوسنة في 3 و7 المقبلين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012. وضم بلان 9 لاعبين فقط من الذين شاركوا في مونديال جنوب إفريقيا 2010 إلى التشكيلة التي ستبدأ التصفيات الأوروبية.

خاض المنتخب الفرنسي مباراة واحدة تحت إشراف بلان قبل نحو أسبوعين وخسرها أمام نظيره النرويجي 1/2 في أوسلو.

وتسلم بلان المهمة خلفا لريمون دومينيك بعد فشل الأخير مع المنتخب الذي خرج من الدور الأول في نهائيات كأس العالم.

يذكر أن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري يواجه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات، وباتريك ايفرا يغيب خمس مباريات، بسبب دورهما في امتناع المنتخب عن التدريب أثناء كأس العالم.

كما يغيب غوركوف بسبب إيقافه مباراتين بعد طرده في المواجهة ضد جنوب إفريقيا في المونديال (1/2)، وسمير نصري بسبب الإصابة. واللاعبون هم: لحراسة المرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو)، فيما للدفاع: باكاري سانيا وغاييل كليشي (أرسنال الانجليزي) وعادل رامي (ليل) وفيليب ميكسس (روما الايطالي) ومامادو ساكو (باريس سان جرمان) وبينوا تريموليناس (بوردو). بينما للوسط: أبو ديابي (أرسنال) والو ديارا (بوردو) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الاسباني) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الانجليزي) وجيريمي مينيز (روما) وماتيو فالبوينا (مرسيليا)، وللهجوم: كيفن غاميرو (لوريان) وغييوم هوارو (باريس سان جرمان) وكريم بنزيمة (ريال مدريد) ولويك ريمي (مرسيليا) ولويس ساها (ايفرتون الانجليزي).

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً