العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

الخادم والبوعينين يناقشان الوضع الخدمي لمنطقة الحد مع الجودر

ناقش ممثل الحد بمجلس بلدي المحرق سمير عبدالله الخادم والنائب البرلماني غانم البوعينين في لقاء لهما مع وزير الأشغال فهمي الجودر، الأمور الخدمية للدائرة.

وبحث الأطراف مشروع الصرف الصحي حيث عرض مسئولو الوزارة خرائط للمجمعات وحددوا مواعيد الانتهاء من العمل، مؤكدين أن العمل سينتهي في عدد من المجمعات ابتداءً من سبتمبر/ أيلول.

كما أكد الوزير أنه سيتم رصف المناطق التي تُنجز فيها أعمال الصرف الصحي.

واتفقوا في سياق آخر مع الوزير على تحديد مسار خاص للشاحنات المتوجهة للمجمعات الجديدة لغرض دفان البحر أو نقل مواد البناء وذلك لإبعاد الأضرار والإزعاج عن الأهالي.

وقال الممثل البلدي سمير الخادم أنه والعضو البرلماني غانم البوعينين طرحا مشكلة تأخير تطوير شارع حاتم الطائي والذي كان الأهالي ينتظرونه قبل المجالس، موضحاً أن تطوير الشارع حظي بموافقات المجلس السابق وحددت تواريخ للعمل منذ 2009 ثم حصل المجلس على وعود بأن العمل سيتم في بداية 2010 ثم وعد آخر بالبدء في منتصف 2010، والآن تركزت الوعود على نهاية هذا العالم أو نهاية 2011 علماً أن المناقصة طرحت والمقاول موجود ويبقى رصد الموازنة التي كانت هي المشكلة، مع أنه بحسب علمنا لا تتم أية مناقصة إلا بوجود موازنة.

ومن جانب آخر طرح النائب غانم البوعينين العمل على استملاك المنزلين الواقعين عند مدخل شارع ابن المقرب، حيث توجد موافقة من أصحاب الأملاك، مفيداً بأن سمو رئيس الوزراء كان في إحدى زياراته إلى مجلس المحرق البلدي وجه الوزراء لاستملاك هذين المنزلين، ولكن ذلك لم يتحقق بعد.

وناشد الخادم القيادة السياسية دعم موازنة وزارة الأشغال ليتسنى لها العمل على تكملة البنية التحتية لمحافظة المحرق عامة ومدينة الحد خاصة والتي تنقصها كثير من الخدمات.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً