العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ

«الأصالة»: مصير التحالف في ملعب «المنبر الإسلامي»

قال المتحدث الرسمي باسم جمعية الأصالة الإسلامية النائب حمد المهندي لـ»الوسط»: «إن كرة إكمال التحالف من عدمه باتت الآن في ملعب جمعية المنبر الإسلامي»، مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف مصير هذا التحالف، داعياً إلى التريث قبل إصدار الحكم على مصير التحالف سلباً أو إيجاباً.

إلى ذلك، قالت مصادر عليمة لـ»الوسط»: إن «الأصالة» تنتظر رداً حاسماً من جمعية المنبر الإسلامي بشأن سحب مرشحها عبدالرحمن الحسن من الدائرة السابعة بالوسطى، مقابل دعم ترشح النائب الحالي عبدالحليم مراد.

وهوّنت المصادر من أهمية انسحاب مرشح المنبر الإسلامي عبدالناصر العمادي من سباق الترشح أمام النائب عادل المعاودة في الدائرة الأولى في المحرق، مشيرة إلى أن «الأصالة» لم تكن قلقة من ترشحه بسبب ثقتها في حظوظ ممثلها المعاودة.

العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:11 ص

      المهاجر

      الحمدلله رب العالمين على كل شيء
      الصراحة صار تحالف او ما صار هذا مو مهم المهم هو تقديم الاقتراحات البناءة والمفيدة ولي تصب في مصلحة الوطن وابناء الوطن كافة لأن المقترح الجيد ان تم تقديمه من نائب مستفل او من نائب مشترك بجمعية راح يحظى بالموافقة من الاغلبية ومن الصعب ان يوقف ضده احد لأن لي نعرفه ان البرلمان وجد لتغليب المصلحة العليا للوطن وتوحيد كلمة الشعب وتحقيق مطالبه مو لأجل مكاسب جمعيات معينة فلا تهتمون بالتحالفات لي ما وراها غير الاصفاف والتفرقة والعمل ضد الجمعيات المقابلة وترك حل المشاكل

اقرأ ايضاً