العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

ياسة: نجاح «أم نصيب» في «زوارة خميس»... مفاجأة

بالتوازي مع الإقبال الجماهيري الساحق على مشاهدة المسلسل الرمضاني الجديد «زوارة خميس» الذي يعرض حاليا على شاشة «الوطن» للنجمة سعاد عبدالله والمخرج المبدع محمد دحام الشمري تلاقي شخصيات المسلسل الصدى نفسه بل وحققت نجاحا لافتا في التربع في قلوب المشاهدين من مختلف الفضائيات، بكل شرائحهم.

ومن أبرز الشخصيات التي حازت الإعجاب وسيلا من الإشادات شخصية «أم نصيب» التي جسدتها ببراعة ومهارة وخفة دم منقطعة النظير الفنانة ياسة على رغم صعوبة الدور الذي تؤدي فيه امرأة كبيرة السن تظل جالسة في مكان واحد ويكون تحركها في اضيق نطاق، فضلا عما يستلزمه الدور من اتقانها المصطلحات الكويتية القديمة.

عن هذا الدور قالت ياسة في تصريح نشرته إحدى الصحف الخليجية: الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله عرضت علي الشخصية منذ فترة طويلة وبالتحديد أيام مسلسل «نور في سما صافية»، وبعد ان قرأت ملامح الشخصية على الورق احسست بالتردد والخوف نوعا ما في قبول الشخصية لأنها كانت أكبر من سني بأعوام كثيرة، مما يضفي صعوبة على أدائها.

وأضافت: وأجسد في تلك الشخصية امرأة تربت في بيت أهل «ثنيان» الذي يلعب دوره الفنان القدير محمد المنصور ومن المفترض ان أكون أكبر منه على الأقل بـ 20 سنة تصوروا!.

وتابعت: لكن كلمات «أم طلال» لي أزالت خوفي تماما، إذ قالت لي: «أنا واثقة بأنك ستجيدين هذا الدور» وبالفعل توكلت على الله وقمت بتجسيد «أم نصيب» ولم أكن متوقعة هذا الصدى الجماهيري الرائع الذي حققته تلك الشخصية.

ووجهت ياسة شكرها الجزيل لأم طلال على مساعدتها لها في اتقان المصطلحات الكويتية القديمة التي كانت تتطلبها الشخصية وقالت لنا: «لقد كانت ترافقني في كل مشاهدي وتعلمني إياها، وأنا سعيدة بذلك مرجعة فضل نجاح الدور لله سبحانه وتعالى ثم الفنانة سعاد عبدالله التي لم ولن تتوانى يوما عن مساعدة زملائها بخبرتها ونصائحها وتوجيهاتها الثمينة دوما، والاخذ في الوقت نفسه بيد الشباب.

وعن مكانها الذي دائما تجلس فيه بالمسلسل قالت «ضاحكة»: وصلتني الكثير من التعليقات من الجمهور ولكنني كوني أجسد امرأة كبيرة في السن فكان لزاما علي ان أظهر جالسة بهذا الشكل ويكون انتقالي من غرفتي إلى غرفة المعيشة فقط ولكن مع الحلقات المقبلة ستحدث تحولات مع الأحداث.

وبالنسبة لخوفها من حصر المنتجين لها في تلك الشخصية قالت ياسة: انا متوقعة هذا الشيء لانني عندما قدمت شخصية الام في السابق بعدها حصرني المنتجون بالفعل في هذا العمر، والآن بعد تقديمي هذا الدور لا استبعد حصر المنتجين ولكنني اتمنى ألا يحدث ذلك لانه باستطاعتي تقديم أكثر من شخصية.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:51 م

      المسلسل حلو مررررررررررررررررررررررررة

      والله المسلسل رائع جدا وبالاخص دور ام نصيب

    • زائر 2 | 12:52 ص

      مسلسل راائع

      بصراحه اعجبني دور ام نصيب في المسلسل المسلسل روعه والنهايه اروع

    • زائر 1 | 11:39 م

      خطأ فادح

      المخرج محمد القفاص !! مو دحام الشمري والمسلسل رووووووووعة ويستحق المشاهدة

اقرأ ايضاً