العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

«ألبا» تستضيف المشاركين بمؤتمر الألمنيوم في جولة شاملة للمصهر

نظمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) زيارة مفصلة وشاملة للممثلين المشاركين في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للألمنيوم بلغ عددهم نحو 100 مشارك. ويقام المؤتمر بتنظيم من قبل ميتال بوليتن وتحت رعاية كريمة من لدن ولي العهد نائب القائد الأعلى، رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في البحرين.

جاءت هذه الزيارة على هامش المؤتمر وذلك أمس، إذ اشتملت على جولة في نادي ألبا، المسبك، خط الصهر الخامس، واحة الأميرة سبيكة، ومصنع التكليس.

يقام المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للألمنيوم بقاعة الخليج الدولية للمؤتمرات بفندق الخليج من 21 وحتى 23 سبتمبر/ أيلول 2010.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا لورانت شميت: «إنه لشرف أن نرحب بضيوف المؤتمر في مصهر ألبا، لما تتيحه هذه الزيارة من فرصة لإبراز أصول الضيافة البحرينية الحقيقية لضيوفنا من خارج البحرين، حيث قمنا باستضافتهم في جولة حول أهم الأقسام والدوائر في المصهر التي تبرهن على نجاح شركة ألبا بأن تكون أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة في العالم، في حين حفاظها على التزامها الثابت بالاشتراطات البيئية ومعايير السلامة».

ومن المتوقع أن يقدم المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للألمنيوم فرصة للالتقاء والتعارف بين رواد الصناعة من مختلف قطاعات صناعة الألمنيوم، كما سيسلط الضوء على آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بالصناعة، ومعرفة العوامل المؤثرة على صناعة الألمنيوم العالمية.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً