العدد 2954 - الخميس 07 أكتوبر 2010م الموافق 28 شوال 1431هـ

«جودة التعليم» تلتقي وفداً ليبياً وتبحث تبادل الخبرات

المنامة - هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب 

07 أكتوبر 2010

أعربت الرئيس التنفيذي لهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي عن أملها في أن تضع التجربة العربية في ضمان جودة التعليم والتدريب بصمتها الواضحة على الخارطة العالمية، مؤكدةً أن هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب على رغم حداثة تأسيسها ساهمت في تحديد الملامح والخطوط العريضة لخطط التحسين والتطوير التي تضعها مؤسسات التعليم والتدريب ومتخذي القرار.

جاء ذلك خلال استقبالها وفداً من مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية بالجماهيرية العربية الليبية مكوناً من مدير إدارة ضمان الجودة أسامة الفزاني، ومدير إدارة الاعتماد توفيق عجال، وذلك في زيارة قام بها الوفد للهيئة خلال الفترة 4 إلى 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2010م.

وشددت المضحكي على أهمية الاطلاع على التجارب العلمية الإقليمية والدولية في مجال ضمان جودة التعليم والتدريب، لما له من دور بارز في تأسيس القاعدة الأساسية التي يتم على أساسها تفعيل آلية العمل التي تستند إليها المؤسسة المعنية بضمان جودة هذين القطاعين. وفي هذا الصدد، أشار الفزاني إلى أن المركز بصدد بناء نظام للجودة معني بعملية تطوير التدريب المهني والتقني بالجماهيرية الليبية، وعليه ارتأى ضرورة الاطلاع عن كثب على التجارب الإقليمية والعالمية في هذا الشأن.

العدد 2954 - الخميس 07 أكتوبر 2010م الموافق 28 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً