العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

متهم ينتحل صفة ضابط بالأمن الوطني

بدأت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي عبدالله أبل وأمانة سر عبدالأمير العريبي بالنظر في قضية بحريني متهم بانتحال صفة ضابط بجهاز الأمن الوطني حتى 26 أكتوبر/ تشرين الأول.

وتشير التفاصيل إلى ورود بلاغ أن نقيباً بجهاز الأمن الوطني تلقى اتصالاً من شخص آخر في جهاز الأمن الوطني وأمره بإرسال دورية إلى أحد الفنادق لوجود مخالفات تخص الأمن الوطني وأنه أمر عسكري صدر من رئيس جهاز الأمن الوطني، وبعد التحريات الشخصية تبين وجود شخص ينتحل صفة ضابط بجهاز الأمن الوطني يتردد على الفنادق والأماكن السياحية ويدعي حمله لرتبة عسكرية، وأنه كان يأكل ويشرب بالمجان بحكم طبيعة عمله، مقابل السكوت عن المخالفات في هذه الفنادق وعدم إيصالها للنيابة العامة وكان يتقاضى مبالغ نقدية.

وعلى إثر ذلك تم إعداد كمين من قبل رجال الشرطة على أن يتسلم المتهم من أحد المصادر السرية مبلغ 300 دينار مقابل السكوت عن المخالفات وبعد تسلم المبلغ تم ضبطه من قبل رجال الشرطة.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:51 م

      نويدراتي

      اول شي هذه فضيحة لبعض الضباط الساكتين عن الفساد والتجاوزات في الفنادق وغيرها مقابل بعض الاموال والرشاوي وثاني شي هذا الشخص لم يأت عثبا دون معرفة بالمكان وما يحصل فيه تجارة رابحة وانما جاء على علم ويقين. والله حاله صدقت منيرة فخرو لما قالت بسنا فساد.

اقرأ ايضاً