العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ

العاهل يشيد بدور الكويت في دعم المشروعات

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور دولة الكويت في دعم المشروعات الاستثمارية والتنموية في مملكة البحرين، جاء ذلك خلال استقباله وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد صباح السالم الصباح بقصر الصافرية بمناسبة زيارته للبلاد. كما هنأ جلالته الشعب الكويتي بعودة أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح سالما معافى من رحلة العلاج، مشيدا بدور القيادة الكويتية في خدمة القضايا العربية والإسلامية ودعم مسيرة مجلس التعاون.


لدى استقبالة وزير الخارجية الكويتي

العاهل يشيد بالعلاقات الاخوية التي تربط البلدين

هنأ عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعودة أمير دولة الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح سالما من رحلة العلاج، جاء ذلك خلال استقباله وزير خارجية دولة الكويت الشيخ محمد الصباح السالم الصباح. واشاد جلالته بالعلاقات الاخوية التي تربط البلدين وباسهامات دولة الكويت ودعمها للمشروعات التنموية والاستثمارية في المملكة.


... ويهنئ الإكوادور بذكرى استقلالها

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة الى رئيس جمهورية الإكوادور الفريدو بلاسيو، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده أعرب فيها جلالته عن اطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية الإكوادور الصديق المزيد من التقدم والازدهار

العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً