العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ

«العربية للطيران» تسير 14 رحلة أسبوعياً إلى مومبي

تلبية لطلبات السفر المتزايدة خلال الصيف

قامت العربية للطيران، أول خطوط جوية اقتصادية من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإضافة رحلة جديدة يومياً إلى مومبي في الفترة ما بين 14 أغسطس/ آب الجاري و3 سبتمبر/ أيلول المقبل لتواكب الطلبات المتزايدة على هذه الوجهة خلال فصل الصيف.

وعلق رئيس إدارة التخطيط والإيرادات في العربية للطيران هاريش كوتي قائلاً: «تعتبر مومبي وجهة متميزة بالنسبة إلينا إذ إنها تعد المحطة الرئيسية في الهند، إضافة إلى كونها معروفة للعمل والسياحة». وأضاف: «يعتبر فصل الصيف ذروة فترات السفر، إذ يسافر الناس بين الإمارات والهند لزيارة أقربائهم وأصدقائهم. ونحن سعداء لأننا تمكنا من تقديم خيارات سفر متنوعة بأسعار اقتصادية».

تنطلق رحلات العربية للطيران من الشارقة إلى مومبي مرتين في اليوم عند الساعة 16:40 والساعة 23:50 لتصل الساعة 21:00 والساعة 4:10 بالتوقيت المحلي. وتعود لتغادر مطار مومبي عند الساعة 21:45 والساعة 5:10 لتصل مطار الشارقة عند الساعة 23:05 والساعة 6:30 بالتوقيت المحلي. سيقدم هذا الجدول الجديد للرحلات فرصة مناسبة واقتصادية للطلاب والعائلات للسفر إلى بلادهم خلال فترة الصيف.

لحجوزات العطلات ولجميع متطلبات حجوزات السفر، يمكن للمسافرين الدخول إلى موقع العربية للطيران الإلكتروني www.airarabia.com والنقر على رابط موقع عطلات العربية للطيران لتصفح مجموعة كاملة ومتنوعة من وجهات قضاء العطلات بأسعار اقتصادية. يسمح الموقع للعملاء بتصفح وحجز إقاماتهم وطبع الإيصال وخريطة المكان.

تطير العربية للطيران اليوم إلى 18 وجهة: أربع عشرة رحلة أسبوعياً إلى الاسكندرية، تسع رحلات إلى بيروت، ويومياً إلى البحرين، كولومبو، دمشق، الدوحة، مومبي ومسقط. ستة أيام في الأسبوع إلى الكويت، وأربعة أيام إلى الدمام، و3 أيام في الأسبوع إلى الخرطوم وحلب. ومرتين أسبوعياً إلى أسيوط، الرياض، جدة، صنعاء، شرم الشيخ والأقصر.

تلتزم العربية للطيران بتمكين الأشخاص ذوي الدخل المحدود وغير مستخدمي النقل الجوي بالسفر جواً في أنحاء المنطقة، أما بالنسبة إلى الأشخاص دائمي السفر، فسيصبح بإمكانهم السفر مرات أكثر. كما تقدم العربية فرصاً هائلة للمسافرين الذين يبحثون عن أسعار منافسة. فهي تهدف إلى جعل السفر الجوي مناسباً وملائماً ومتكرراً مع تقديم أرخص الأسعار في المنطقة مع الحفاظ على معايير الأمان العالية والجودة المتميزة والخدمة الرائعة

العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً