العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ

البلوشي والخياط يناقشان التعاون في ملف حقوق الإنسان

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

14 أكتوبر 2010

ناقشت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي خلال لقائها أمس النائب الأول لرئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عيسى الخياط، تعزيز سبل التعاون بين المؤسسة والوزارة في كل ما يتعلق بملف حقوق الإنسان.

وخلال اللقاء أوضحت الوزيرة أن وزارة التنمية الاجتماعية ستسعى لتعزيز سبل التواصل مع المؤسسة لدعم هذا الملف وخصوصاً في عملية ترسيخ وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان ونشر ثقافتها في مملكة البحرين، مشيدة بالخطوات التي قامت بها المؤسسة لتعزيز دورها في هذا المجال وخاصة فيما يتعلق بمراقبة الانتخابات.

ومن جانبه، عبر الخياط وبالنيابة عن أعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عن تقديرهم لهذه المبادرة الطيبة من قبل الوزيرة، مؤكداً حرص المؤسسة على التنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية بحقوق الإنسان سواءً في خارج أو داخل المملكة، لتقوم بأداء الدور المطلوب منها بالشكل الذي يحقق الأهداف التي أنشئت لأجلها.


...وتستعرض أوجه التعاون مع السفير الجزائري الجديد

استعرضت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي خلال لقائها أمس سفير جمهورية الجزائر نجيب سنوسي بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى المملكة، أوجه التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر بين البلدين الشقيقين بما يخدم تنمية وتطوير المجالات التنموية والاجتماعية.

كما أطلعت الوزيرة السفير الجزائري على مشروعات وبرامج الوزارة في المرحلة المقبلة، مؤكدة حرصها على تعزيز وتوثيق سبل التعاون وتبادل الخبرات الناجحة بين الجزائر والبحرين، متمنية له التوفيق في أداء مهماته الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب السفير عن شكره وتقديره لوزارة التنمية الاجتماعية على الجهود الحثيثة التي تبذلها للارتقاء بالفرد والمجتمع.

العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:12 ص

      الى الوزيرة

      اين المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان عن البيت المصادر في اسكان اللوزي وما ذنب الزوجة والخمسة اطفال

اقرأ ايضاً