العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

مقتل مسلح باشتباكات في الدمام

وقع اشتباك أمس بين مسلحين والأمن السعودي في الدمام، أسفر عن مقتل مسلح وإصابة آخر بجراح.

وصرح مصدر أمني أن "الأجهزة الأمنية رصدت اثنين من المشتبه بهم في الدمام فطاردتهما، وأطلق المشبوهان النار عندما شعرا بمتابعة الأمن لهما فردت قوى الأمن"، ما أدى إلى "مقتل أحد المشتبه بهما وإصابة الثاني بجروح وإلقاء القبض عليه".

وقامت السلطات الأمنية في المنطقة الشرقية بتعزيز قواتها لمواجهة المطلوبين الذين فروا من شارع الأمير محمد بن فهد في الدمام، إذ بدأت عملية المداهمة إلى حي آخر يعد من الأحياء الراقية. وتوقع مصدر أمني أن يكون المطلوبون يتحصنون بأحد المباني السكنية.


السعودية تعتقل متسللا من إحدى دول الجوار

مقتل مشبوه وإصابة آخر باشتباكات في الدمام

الدمام، الرياض - وكالات

قال مصدر أمني سعودي إن مشبوها واحدا قتل وأصيب آخر بجروح في تبادل لإطلاق النار أمس في أحد شوارع الدمام، في المنطقة الشرقية.

وأوضح المصدر "أن الأجهزة الأمنية رصدت اثنين من المشتبه بهم في المنطقة فطاردتهما، وأطلق المشبوهان النار عندما شعرا بمتابعة الأمن لهما وردت قوى الأمن فقتل أحد المشتبهين وأصيب الثاني بجروح والقي القبض عليه".

وأضاف المصدر أن قوات أمن مدججة بالأسلحة تقوم بتمشيط المنطقة تحسبا لوجود مطلوبين آخرين. وكان شهود عيان قالوا "إن اشتباكا وقع في شارع الأمير محمد بن فهد في الدمام" وهو شارع تجاري تقع فيه مكاتب الكثير من الشركات الأجنبية وخصوصا الغربية. وأضافوا "شوهدت إحدى سيارات الهلال الأحمر تنقل مصابا". وعلى صعيد متصل، تمكنت دوريات حرس الحدود في المنطقة الشرقية من اعتقال أحد الأشخاص من إحدى الدول المجاورة حاول الدخول متخفيا بطريقة غير شرعية عبر سواتر ترابية إلى والأراضي السعودية.

وأوضح مدير الشئون العامة بحرس الحدود محمد الغامدي أن التحقيق جار مع المتسلل، للتعرف على أسباب ودوافع دخوله للأراضي السعودية بطريقة غير مشروعة، إلا أنه لم يكشف عن هوية المتسلل ولا الموقع الذي حاول التسلل منه.

ومن جهة أخرى، قام العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بزيارة عمل قصيرة إلى السعودية أجرى خلالها مباحثات مع العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز وكبار المسئولين السعوديين تتركز على العلاقات الثنائية ومجمل تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة.

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً