العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

الحلواجي: اتصالاتنا مع مسئولي البسيتين بشأن عيد إيجابية

لم نتوصل لاتفاق مع سيدبدر ورحيله مرتبط بعرض رسمي

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أنه من خلال اتصالاتهم مع مسئولي نادي البسيتين بشأن العرض الذي قدموه من أجل الحصول على خدمات لاعب طائرة البسيتين ومنتخبنا الوطني حمد عيد جاءت نتائجها إيجابية حتى الآن، وأضاف «حصلنا على موافقة مبدئية من قبل المسئولين في البسيتين بشأن انتقال حمد عيد لطائرة الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ونأمل أن ننتهي من هذا الملف بشكل سريع».

وعن الأمور المتبقية عن إتمام الصفقة، قال: «كما ذكرت، هناك موافقة مبدئية ولكنها ليست نهائية، ولكن المفاوضات الجارية الآن هي بهدف الوصول لاتفاق بشأن المبلغ المالي الذي سندفعه جراء إتمام الصفقة رسمياً، والأيام القليلة المقبلة ستكشف المزيد في تفاصيل الصفقة».

وعن سبب التوجه الأهلاوية المفاجئ للحصول على خدمات حمد عيد، قال: «طائرة الأهلي منذ موسمين أو 3 طلبت بشكل رسمي أيضاً خدمات حمد عيد ولكنها لم توفق آنذاك، وجددنا هذه الرغبة هذا الموسم، وما نتمناه هو أن نكمل المفاوضات بنجاح».

وفيما يخص العرض الأهلاوي المقدم إلى صانع ألعاب طائرة الرفاع الشرقي أحمد عنتر، قال: «بكل صراحة، نريد التعاقد معه، ولكنا في الوقت نفسه نستغرب من حديث إداري الشرقي خالد محمد لـ «الوسط الرياضي» قبل (3) أيام يوضح فيه أن رغبة الأهلي أكبر في عقد الصفقة وهم ليسوا متحمسين وهذا ليس صحيح، إذ الأهلي منطقياً ليس بحاجة ماسة لخدمات أحمد عنتر لأنه لن يأتي بصفة دائمة، إذ لو كان الانتقال دائم لتغير الوضع تماماً بكل تأكيد، ولكن بالوضع الحالي، سيكون على سبيل الإعارة ولمدة عام واحد فقط، وهو سيلعب في فريق فئة الشباب وبالتالي الإنتاجية المنتظرة منه لن تكون كبيرة جداً».

وعن ملف سيدبدر عيسى وإلى أين وصل، قال: «لا جديد بشأن سيدبدر، إذ لم نتوصل لاتفاق معه من أجل الاستمرار مع الفريق، ولهذا السبب كل اللاعبين الذين حضروا الاجتماع التنسيقي الخاص بقبل انطلاقة التدريبات الرسمية والفعلية للموسم الجديد هم من سيمثل طائرة النادي الأهلي هذا الموسم».

وعندما سألناه، هل الأهلي سيوافق على انتقال سيدبدر من دون مقابل مادي، قال: «لن نقف أمام رغبة سيدبدر في الانتقال في حال جاء عرض رسمي وفعلي له، ولكن أن نترك اللاعب ينتقل من دون مقابل مالي فهذا أمر من الصعب حدوثه».

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً