العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

البحرين يتصدر دوري الطاولة مع ختام القسم الأول

أنهى فريق البحرين منافسات القسم الأول من دوري العموم لكرة الطاولة في المرتبة الأولى بعد حصوله على 14 نقطة متقدما على فريق سار صاحب المركز الثاني وفريق البسيتين الذي جاء في المركز الثالث.

وكان فريق البحرين تغلب في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول على فريق الاتفاق بنتيجة 3 جولات من دون رد في مواجهة مريحة، إذ تغلب حمد بوحجي على حسن الغربال (3/صفر)، وراشد الماجد على بليغ الغربال (3/صفر)، وسلمان شكيب على عبدالفتاح حسن بنتيجة (3/1) كما شهدت الجولة الأخيرة فوز باربار على عالي بنتيجة 3 جولات من دون مقابل وبذات النتيجة تغلب الحالة على سماهيج.

وعلى ضوء نتائج الجولة الأخيرة جاء البحرين في المركز الأول برصيد 14 نقطة، يليه فريق سار بـ13 نقطة، ومن ثم البسيتين في المرتبة الثالثة بمجموع 12 نقطة، وبعده الاتفاق بـ 11 نقطة، والحالة بـ10 نقاط، وباربار بـ 9 نقاط ومن ثم عالي 8 نقاط وسماهيج 7 نقاط.

وضمن مسابقة الناشئين تغلب البحرين على الاتفاق بنتيجة 3 جولات من دون رد ليحافظ على مكانه في مركز الوصافة فيما تغلب فريق الحالة على باربار بثلاث جولات مقابل جولة واحدة.

ومع ختام منافسات القسم الأول من دور الناشئين فقد احتل فريق سار صدارة ترتيب الفرق بعدما حصد 12 نقطة من دون أية خسارة بينما جاء فريق البحرين في المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة بـ 11 نقطة، والحالة في المركز الثالث بـ 10 نقطة، والاتفاق في المركز الرابع بـ 9 نقاط وتراجع البسيتين إلى المركز الخامس بـ8 نقاط محققا فوزا وحيدا بعدما كان ينافس على المراكز المتقدمة في المواسم السابقة، وجاء بعده باربار بـ 7 نقاط.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً