العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

الحربان: لعبنا بأسلوب جيد وفوزنا مستحق

في المؤتمر الصحافي للمباراتين

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات خالد الحربان أن منتخبنا قدم أداء جيدا أمام المنتخب القطري واستحق الخروج بهذه النتيجة بعد الأداء المبهر الذي قدموه في المباراة، وأضاف «كنت على ثقة بخروجنا بأداء جيد، فالحماس والجدية كانا عنوان المباراة واستطعنا ان نظهر بأسلوب أكثر من رائع».

وتابع «سنخرج اللاعبات من نشوة الفوز استعداداً للمباراة المقبلة التي نسعى من خلالها أن نقدم أداء أفضل والخروج بالنقاط الثلاث»، وطالب الحربان جميع اللاعبات بنسيان المباراة والتركيز على المباراة المقبلة.

في حين أكدت مدربة منتخب قطر أن فريقها لم يظهر بالمستوى المطلوب، وقالت: «المنتخب البحريني كان الأفضل في المباراة وأعتقد أن الخبرة لعبت دورا لحسم النتيجة وأملنا أن نقدم مستوى أفضل في المباراة المقبلة».

وعن اللقاء الأول الذي جمع بين فلسطين وسورية حمل المدير الفني للمنتخب السوري عبدالكريم جمعة طاقم التحكيم خسارة منتخب بلاده أمام منتخب فلسطين بـ5 أهداف مقابل 3، وقال: «لقد ارتكب طاقم التحكيم أخطاء كثيرة ومؤثرة أدت إلى خسارة منتخبنا بهذه النتيجة»، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة سورية وفلسطين.

وأضاف عبدالكريم جمعة: «سيؤثر التحكيم على أداء اللاعبات في المباريات المقبلة إذا ظهروا بهذا المستوى وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا في المباراة المقبلة».

في حين قدم مدرب منتخب فلسطين هاني أبوالليل شكره لجميع لاعبات منتخب بلاده على المستوى الملفت الذي ظهروا به في المباراة، وقال: «لقد قدمن مباراة رائعة على رغم صعوبة المباراة، فقد كانت هناك ندية من جانب المنتخبين لكننا تمكنا من الخروج بالنقاط الثلاث»، وأضاف «على رغم فوزنا في المباراة لكنني أعتقد أن التحكيم أثر على سير المباراة على رغم فوز منتخب بلادنا».

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً