العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ

المرشح النيابي عادل جاسم: من اللازم دعم الخطط العامة للدولة

أكد المرشح النيابي بالدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية عادل جاسم محمد أهمية دعم الخطط العامة للدولة، مشيراً إلى أن المشروعات التي وضعها ضمن برنامجه الانتخابي ويعمل على تنفيذها بالتعاون مع السلطة التنفيذية في البلاد تشمل «إيجاد فرص عمل كريمة ومصادر متنوعة للدخل، وإيجاد مساحات جديدة في الدائرة لتنفيذ وحدات إسكانية ودعم فئة الشباب وتمكينهم وتشجيعهم لخدمة المجتمع من خلال وضع الخطط الممنهجة لمتابعة واستكمال المنشآت الرياضية، وتشجيع المتفوقين على مواصلة الدراسات العليا، علاوةً على تطوير الخدمات الصحية بما يمكن العمل به في الفترة المقبلة».

وقال في كلمة ألقاها في افتتاح مقره الانتخابي إن «ما شهدته البلاد مؤخراً من أحداث وانفلات أمني خطير كان مقصوداً وموجهاً نحو تعطيل مصالح البلاد والعباد، والذي أدى وبكل أسف شديد ولو بشكل نسبي بسيط إلى تأخير وتيرة النمو الاقتصادي وجلب الاستثمارات الأجنبية، والتي كان من شأنها تقوية مركز البحرين المالي والاقتصادي وإيجاد فرص العمل المجزية للمواطنين».

أما فيما يتصل ببرنامجه الانتخابي، أوضح أن البرنامج «سيتركز على هدفين: الأول تحسين المستوى المعيشي والخدمات الإسكانية والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة والتعليم والصحة والشئون الدينية، بالإضافة إلى المواصلات من خلال تطوير وسائل النقل الجماعي وتنويعها من وإلى الدائرة بربطها بشبكة حديثة مع كل أنحاء المملكة. والهدف الثاني يشمل القوانين والتشريعات والدور الرقابي والسياسي، ودعم المرأة، والمشاركة مع الحكومة في صنع القرار لوضع حلول علمية وعملية ناجحة لمشكلة الإسكان لتقليص فترة الانتظار إلى أدنى حد ممكن، والعمل على تقليل نسبة البطالة، وتحسين ظروف المتقاعدين وتقديم خدمات خاصة مميزة لهم، والاهتمام بالخدمات والمرافق المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن».

العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:35 ص

      بديعيه دوسريه

      عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه" متفق عليه. وزاد الترمذي والنسائي:
      قال الله تعالى : (ولا يغتب بعضكم بعضـًا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتـًا فكرهتموه ، واتقوا الله إن الله توابٌ رحيم)(الحجرات/12)

اقرأ ايضاً