العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

الشرقي وسترة يواجهان التضامن والاتفاق

في انطلاق الجولة الثانية من دوري الظل

يستهل الهابط إلى دوري الدرجة الثانية فريق الرفاع الشرقي مشواره في دوري الظل اليوم بلقائه أمام التضامن عند الساعة 4:45 عصراً، في حين يجمع اللقاء الثاني بين الاتفاق (من دون نقاط) مع سترة (3 نقاط) عند الساعة 6:45 مساءً، وستقام المباراتان على استاد نادي المحرق بعراد ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

الشرقاوية يدخلون بمعاناة بعد أن هبطوا إلى دوري الظل وهو كابوس حقيقي يعيشه الشرقاوية وخصوصاً أنهم لم يعتادوا على اللعب في هذا الدوري، ويمتلك الشرقي عددا من عناصره البارزين وعزز صفوفه بعناصر شابة وأصحاب خبرة، وكان الشرقي تعاقد مع إبراهيم المقلة ويمتلك في صفوفه أحمد الخياط وعددا من عناصره المميزة.

أما التضامن فيدخل لقاء اليوم وعينه على تعويض الخسارة التي تلقاها في الأسبوع الأول من سترة بسداسية نظيفة، ويعول مدربه على عدد من لاعبيه المميزين الذين يأملون بترك بصمته في هذه المباراة وعدم السقوط المتكرر الذي عانى منه التضامن في الموسم الماضي.

وعلى رغم تطلعات التضامن في هذه المباراة إلا أن الترشيحات تنصب نحو الشرقاوية لحسمها في ظل الإمكانات التي يمتلكها لكنه سيفتقد لجهود نجمه أحمد عبدالله الذي سيغيب عن الفريق طوال الموسم بسبب الإصابة.

أما المباراة الثانية التي سيلتقي فيها الاتفاق وسترة، فمن الصعب التكهن بنتيجة المباراة نظراً إلى الإمكانات العالية التي يتمتع بها الفريقان اللذان يضمان عددا من المواهب الشابة القادرة على قلب الموازين.

الاتفاق يدخل لقاء اليوم بغية تدارك خسارته في الجولة الأولى من البحرين بخماسية نظيفة، ويأمل بأن يعود من جديد والتقرب لمنطقة الصدارة وعدم تلقيه الخسائر المتكررة ليتمكن من المنافسة على بطاقة الصعود لدوري الأضواء.

في المقابل، يدخل بحارة سترة لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير الذي حققه في الجولة الأولى على التضامن بسداسية نظيفة، ويعول مدربه على عدد من لاعبيه المميزين وعلى رأسهم محمد علي طوق والأخوان إبراهيم وعلي أحمد إلى جانب تواجد محمد عيسى.

المباراة ستكون قوية ومن المؤكد أن يقدم فيها الفريقان لمحات فنية جيدة وخصوصاً أنهما يعتبران من أشد المنافسين وخصوصاً سترة.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً