العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

الموسم الجاري هو الأفضل في مشوار ألونسو

يونجام (كوريا الجنوبية) - رويترز 

21 أكتوبر 2010

وضع بطل العالم مرتين الاسباني فرناندو ألونسو من قبل نجاحه السابق مع رينو تحت الأنظار أمس (الخميس) بعدما وصف موسمه الجاري مع فيراري بأنه الأفضل في مشواره حتى الآن.

وفاز ألونسو بأربعة سباقات مع فيراري هذا الموسم منذ انضمامه من رينو نهاية العام الماضي بعدما أمضى موسما واحدا مع مكلارين في 2007 ويحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة.

وعلى رغم انه يبتعد بفارق 14 نقطة عن سائق رد بول ومتصدر الترتيب العام الاسترالي مارك ويبر مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم ومن بينها سباق كوريا الجنوبية يوم الأحد القادم أكد ألونسو إن الموسم الجاري يمثل تجربة رائعة على كثير من المستويات.

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي بحلبة كوريا الدولية: «لقد كانت بطولة رائعة في 2010 بالنسبة لي شخصيا مع قيادة سيارة جديدة».

وأضاف ألونسو الذي فاز بلقبيه مع رينو عامي 2005 و2006 «اندماج رائع مع فيراري منذ اليوم الأول وشعرت براحة بالغة. ربما كان هذا أفضل عام بالنسبة لي حتى الآن».

وتابع «إنها تجربة رائعة وأنا سعيد للغاية. لذلك سنحاول الوصول إلى وضع في آخر 3 سباقات من الموسم من اجل المنافسة على لقب البطولة في أبوظبي».

وردا على سؤال آخر بشان الموسم الجاري قال ألونسو انه على رغم عدم انتهائه حتى الآن إلا انه يظل الأفضل «من ناحية السعادة والدوافع والقيادة والفريق نفسه».

وأضاف ألونسو الذي ظل في آسيا بعد سباق اليابان في وقت سابق من الشهر الجاري «بالطبع سيكون من الجيد أن أصبح بطلا هذا العام. لكن حتى إذا لم نتمكن من هذا سيكون عندي ذكريات رائعة للغاية عن 2010».

ويتنافس خمسة سائقين على اللقب ويتساوى ألونسو في رصيد النقاط مع سائق رد بول الألماني سيباستيان فيتل.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً