العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

لائحة التكريم ستعدها «الأولمبية»... وكأس التفوق سينفذ في موازنة 2011

التكريم والاستقبال الجيد سيناله كل من يحقق إنجازاً للبحرين

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في رده على «الوسط الرياضي» خلال اللقاء الذي جمع القيادات الرياضية مع رجال الصحافة الرياضية، وحضره الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية الشيخ خالد بن عبدالله، ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، بأن التكريم المادي والمعنوي سيطال كل الفرق والمنتخبات والأفراد الفائزين في بطولات خارجية، وان مكانة الانجاز ستحدد نوع المكافأة المالية ونوعية الاستقبال، وأن الانجاز الدولي أو الاولمبي يختلف بدرجة كبيرة عن الانجاز الخليجي. وأن هذه المسألة ستكلف بها اللجنة الاولمبية وستعكف على وضع اللائحة الأساسية التي سنتدارسها قبل عرضها على المجلس الأعلى للشباب والرياضة لاعتمادها بصورتها النهائية وإقرار الموازنة الخاصة بها.

وعن سؤالنا عن كأس التفوق الذي أعلنت المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تقديمه، وحصد جائزته الأولى النادي الأهلي هذا العام بعد فوزه ببطولات القدم واليد والسلة قال: «نعم، المؤسسة أعلنت عن ذلك، إلا إنها لم تعتمد الموازنة الخاصة بالمكافآت، لذلك لا يوجد اعتماد مادي لتنفيذها هذا العام، لذلك اضطررنا الى ترحيلها الى العام المقبل حتى نكافئ الأندية التي حصلت على كأس التفوق هذا العام».

وأضاف «نحن سنستمر في تكريم المنتخبات والفرق الفائزة بالبطولات الخارجية، وسيكون هناك تكريم سنوي لها في اليوم الاولمبي، وهو ما أوصت به اللجنة الاولمبية بأن يكون هناك يوم مخصص لتكريم الرياضيين وهو اليوم الاولمبي.

وقد شمل الحوار مع القيادات الرياضية محاور كثيرة وهامة جدا .

(التفاصيل ص3 )

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:53 ص

      انصفونا

      نحن ذوي الاحتياجات الخاصة نحتاج لمن ينصفنا ويأخذ بحقوقنا في الرياضة وبعد الانجاز تحديدا فنحن نتدرب بجد ونرفع راية الوطن دوما خفاقةفي المحافل الرياضية ولكن لا احد ينصفنا!!!! هذا ولا ننسى دور مدربينا الافاضل اصحاب الاياي البيضاء اللذين ايضا صامدون حتى بدون روتب كبقية المربين في الالعاب الاخرى رغم الجهود المضاعفة لله المشتكى

اقرأ ايضاً