العدد 2979 - الإثنين 01 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي القعدة 1431هـ

«العاصمة» تتخلّف عن دفع 19 ألف دينار لشقق تسكنها منذ عامين

اشتكت مواطنة تمتلك عمارة سكنية بمنطقة الماحوز تستأجر منها محافظة العاصمة أربع شقق سكنية، من تخلّف المحافظة عن دفع إيجارات الشقق السكنية لمدة عامين.

وقالت صاحبة العقار المستأجر لـ «الوسط»: «إن محافظة العاصمة استأجرت مني أربع شقق سكنية، وقامت بتسكين عوائل فيها، إلا أنه وللأسف فإن المحافظة تخلّفت عن دفع المستحقات الشهرية للشقق المستأجرة مدة عامين». وأضافت «بلغت مطالبتي للمحافظة بمبالغ الإيجارات المستحقة ما يزيد على 19 ألف دينار، وكنت أراجع المحافظة، إلا أنه وفي كل مرة يتم وعدي فيها بالسداد، ومن ثم التعذر بانتظار أمور وكشوفات من وزارة المالية أو توقيعات من المسئولين في وزارة الداخلية، حتى تأخرت المحافظة عن سداد المستحقات فترةً طويلة». ونفت الشاكية تقدمها برفع شكوى قضائية ضد المحافظة للمطالبة بحقها. وأشارت إلى أنها امرأة أرملة ولديها أبناء، وأنها تصرف على أولادها من مدخول هذا العقار المؤجر، وهو المصدر الذي تعتمد عليه في معيشتها هي وعائلتها، معربةً عن أملها في أن يستمع المسئولون في محافظة العاصمة ووزارة الداخلية إلى ندائها ويتم دفع المستحقات المطالب بها في أسرع وقتٍ ممكن، مؤكدةً ثقتها بأن المسئولين في المحافظة ووزارة الداخلية لا يرتضون هذا التصرف والتأخير الحاصل.

العدد 2979 - الإثنين 01 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:21 ص

      معفول سنتين

      موووووووو معععععععقول سنتين خبر مايدش المخ فيه شي تحت السطوووور

    • زائر 2 | 11:35 م

      يجب محاسبة المسؤلين

      يجب محاسبة المسؤليين في المحافظة الذين تعمدوا في تشويه سمعة وزارة المالية و وزارة الداخلية حيث من المتعارف عليه ان وزارت الدوله تلتزم بدفع جميع حقوق المواطنيين حسب العقود الموقعة.
      نحتاج الى مراجعة قانون الايجارات من جديد مع بداء الفصل التشريعي الجديد لمجلس النواب لتنظيم الايجارات في البحرين ككل

    • زائر 1 | 11:20 م

      العالي

      والله احنا ما ندري وين تغدي البيزات هل الدنيا

اقرأ ايضاً