العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

جولة في كواليس «لا ليغا»

فيما يلي جولة من أخبار دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من المباريات اليوم (السبت):

- منح مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو لاعبيه راحة لمدة يوم واحد بعد التعادل 2/2 في ضيافة ميلان بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وهي النتيجة التي ضمنت للفريق التأهل لدور الستة عشر.

ويتصدر ريال مدريد الذي لم يخسر أي مباراة قائمة فرق الدوري المحلي برصيد 23 نقطة من تسع مباريات قبل خوض مباراة قمة العاصمة مع اتليتيكو يوم الأحد. ويأتي برشلونة حامل اللقب ثانيا بفارق نقطة واحدة.

- أكد مدرب اتليتيكو كيكي سانشيز فلوريس إن فوزه فريقه على روزنبرغ بطل النرويج 2/1 أمس الأول (الخميس) في كأس الأندية الأوروبية وقرب تأهله لدور الستة عشر بالمسابقة سيمنح اللاعبين مزيدا من الثقة قبل مباراة القمة.

وأضاف في مؤتمر صحافي «يدرك اللاعبون إننا اقتربنا للغاية من التأهل وهذا سيمنحهم دفعة معنوية قبل مباراة يوم الأحد».

- يرى لاعب وسط ريال مدريد الألماني مسعود اوزيل إن مهاجم اتليتيكو ومنتخب أوروغواي دييغو فورلان لم يقدم أفضل ما لديه منذ تقاسمه صدارة هدافي كأس العالم الأخيرة لكنه في الوقت ذاته يبقى لاعبا يستطيع صناعة الفارق.

وقال اوزيل للإذاعة الاسبانية: «يجب أن نراقب دييغو فورلان لأنه لاعب خطير جدا وصاحب تسديدات قوية. لكننا سنحاول اللعب بأسلوبنا والفوز بالمباراة».

- أكد مدافع برشلونة جيرار بيكيه أن زميله صانع لعب الفريق زافي الذي عانى من إصابة في وتر العرقوب لكن من المفترض أن يلعب أمام خيتافي يوم الأحد يحتاج إلى عناية خاصة.

وأضاف في مؤتمر صحافي أمس الأول (الخميس) «هو غير لائق بنسبة 100 في المئة ويجب أن نحافظ عليه ونهتم به لأنه جزء مهم جدا في الفريق».

- سيكون فريق خيتافي ومقره مدريد والذي يحتل المركز العاشر في الدوري في حاجة للتعافي سريعا من خسارته الكبيرة على أرضه أمام شتوتغارت الألماني 3/صفر في كأس الأندية الأوروبية عندما يواجه حامل اللقب.

وقال مدرب خيتافي ميشيل: «لا يمكننا أن ننسى إننا فريق خيتافي ولا يمكن انتظار ظهورنا بقوة في كل المسابقات».

وأضاف «بطولة أوروبا صعبة جدا واللعب في هذه البطولة يعد مكافأة بالنسبة لنا».

- قال طبيب فريق أشبيلية أمس الأول (الخميس) إن الجناح خيسوس نافاس خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل ومن المفترض أن يعود للملاعب بعد نحو 6 أسابيع.

وسيلعب أشبيلية الذي خسر 5/صفر في الجولة الماضية أمام برشلونة وتراجع للمركز الثامن مع فالنسيا صاحب المركز الرابع يوم الاثنين المقبل.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً