العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

هودجسون: ليفربول وجماهيره يدينون لستيفن جيرارد

يعتقد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم روي هودجسون أن الجميع في ليفربول، وليس هو فقط، يدينون بالكثير لستيفن جيرارد، بعد أن سجل اللاعب الإنجليزي الدولي 3 أهداف في 14 دقيقة ليقود الفريق للفوز على نابولي الإيطالي 1/3 مساء أمس الأول (الخميس) في الدوري الأوروبي، في المباراة التي حضرها المالك الجديد جون دبليو هنري ومدير الكرة دامين كومولي.

وشارك جيرارد من على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، في الوقت الذي كان يحاول فيه ليفربول استعادة توازنه بعد تقدم نابولي بهدف للأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي.

وحصل جيرارد على لقب هاتريك للمرة الرابعة خلال مسيرته، وتقدم بهدف مستغلا خطأ اندريا دوسينا ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء حصل عليها جلين جونسون، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، ليصبح الفريق الإنجليزي على بعد نقطة واحدة من التأهل إلى دور الـ 32 للدوري الأوروبي.

وفي الوقت الذي اعترف فيه هودجسون أنه لو سارت الأمور بشكل مثالي لم يكن ليلجأ إلى قائد فريقه، فإنه أغدق الثناء على مستوى جيرارد، الذي يعتقد أن يستحق لقب القائد الروحي لليفربول.

وتابع هودجسون «لقد كان أداء قائد حقيقي، في الشوط الثاني كان نزوله إلى الملعب مثاليا، لقد تسبب في إثارة حماس الجماهير والفريق بأكمله، واعتقد أن الطريقة التي سجل بها الهدف الأول أفرزت الطاقة والروح التي ظهر عليها الفريق في الشوط الثاني».

وأضاف «الهدف لم يكن رائع ولكننا أهدرنا العديد من الفرص بعد أداء رائع، لقد كان هدف القائد، هدف رجل يريد أن يعيد فريقه للمباراة، وكان مصمما على رغم الإصابة على تسجيل الكرة داخل الشباك.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً