العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ

ناصر بن حمد يوجه لتنظيم السباق الختامي للقدرة

يشهد مشاركة فرسان التعاون

بدأ الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من رئيس الاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الإعداد لمنافسات بطولة ختام الموسم لسباق القدرة للعموم لمسافة 120 كيلومترا والمقرر إقامته يوم الجمعة 1 مايو/ أيار المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وعبّر رئيس الاتحاد عن تقديره واعتزازه لكل الجهود التي بذلت طوال الموسم المثير والمتميز والذي شهد إقامة الكثير من البطولات والمنافسات التي شهدت مشاركة كبيرة وقوية من قبل فرسان البحرين والدول الأخرى.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن سباقات هذا الموسم أكدت تميز القدرة البحرينية، من خلال النتائج الرائعة التي حققتها الفرق المشاركة، وأبرزها تحقيق الأرقام القياسية غير المسبوقة في سباقات البحرين، مشيرا إلى أن سباق ختام الموسم سيكون استمرارا لكل التميز والإثارة التي كانت على مدار الموسم الحافل والمثير.

وتوقع سمو الشيخ ناصر منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق المهم والكبير، وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية، مؤكدا أن فرسان البحرين حريصون على الوجود والمشاركة في هذه البطولة القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

واعتمدت اللجان التحكيمية والفنية والطاقم البيطري لمنافسات بطولة كأس سباق ختام الموسم، وكشفت اللجنة المنظمة عن مراحل السباق لمسافة 120 كيلومترا للعموم وسيكون على النحو الآتي: (خمس مراحل 30 و30 و25 و20 و15 كيلومترا). وستنطلق منافسات سباق العموم في الساعة 5.00 عصرا، على أن يكون ختام السباق في الساعة 5.20 من صباح اليوم الثاني.

من جهته، أكد أمين السر العام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي أن جهود الاتحاد ستتواصل مع تنظيم السباق الختامي لهذا الموسم، مشيرا إلى أن توجيهات رئيس الاتحاد وحرصه على متابعة الاستعدادات في الجوانب التنظيمية للبطولة، موضحا أن هذه المتابعة والاهتمام من شأنه أن يعزز ويحفز الجميع على بذل المزيد من الجهد للوصول إلى المرحلة النهائية من الإعداد لاستضافة السباق الكبير.

وأكد العلوي أن السباق الختامي لن يقل إثارة ومتعة عن بقية السباقات التي أقيمت ونظمت في هذا الموسم، موضحا أن السباق سيكون ممتعا ويتوقع أن يشهد منافسات قوية وممتعة، في إشارة إلى السباق الليلي الثاني بالموسم سيكون مثيرا وقويا حتى مراحله الأخيرة.

العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً