العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ

انضمام ناديي البحرين والاتحاد لعضوية اتحاد اللعبة

بهدف توسيع قاعدة اللاعبين الممارسين لرفع الأثقال

أم الحصم - اتحاد التربية البدنية 

13 نوفمبر 2010

وافق الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية على انضمام ناديي البحرين والاتحاد إلى عضويته للعبة رفع الأثقال، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد وضمن خطط الاتحاد الرامية إلى توسيع قاعدة لاعبي رفع الأثقال.

وعقدت لجنة رفع الأثقال برئاسة عبدالهادي العالي اجتماعا مع نادي البحرين بحضور رئيس وأمين السر العام بالنادي، بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير المنتخبات علي عبدالله، إذ تم التباحث حول جميع الأمور المتعلقة بانضمام البحرين إلى عضوية الاتحاد.

وسيقوم الاتحاد بتزويد النادي بجميع المعدات الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب للإشراف على تدريب اللاعبين في النادي.

ورحب رئيس نادي البحرين بانضمام ناديه إلى عضوية اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية، مؤكدا بأن الاهتمام الكبير الذي تحظى به اللعبة من قبل رئيس الاتحاد من أجل تطويرها والنهوض بها بالإضافة إلى الإنجازات التي حققتها المنتخبات البحرينية حديثاً على المستويين الخليجي والعربي جعل النادي يرحب بفكرة الانضمام لعضوية الاتحاد والمساهمة في تطوير اللعبة.

من جانبه، أكد عبدالهادي العالي أن انضمام نادي البحرين سيساعد الاتحاد في تنفيذ خططه التي يسعى من خلالها إلى نشر اللعبة وإعادة تفعيلها على المستوى الأندية المحلية من أجل توسيع قاعدة الممارسين للعبة، وإعادة بناء المنتخبات الوطنية من أجل توسيع المشاركات الخارجية.

وقدم العالي خالص شكره وتقديره نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى نادي البحرين على ترحيبهم بالانضمام لعضوية الاتحاد، مشيدا بالتعاون الكبير من قبل رئيس وأمين سر النادي والذي أثمر انضمام النادي لعضوية الاتحاد، متمنيا المزيد من التعاون المستقبلي بين الجانبين من أجل صالح اللعبة.

من جانب آخر، عقد الاتحاد اجتماعا مماثلا من نادي الاتحاد، إذ انضم النادي إلى عضوية الاتحاد في لعبة رفع الأثقال أيضا إلى جانب لعبة بناء الأجسام التي يعتبر نادي الاتحاد أحد أعضائها.

وسيقوم الاتحاد بتزويد النادي أيضا بجميع المستلزمات الخاصة باللعبة بالإضافة إلى مدرب خاص للنادي

العدد 2991 - السبت 13 نوفمبر 2010م الموافق 07 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً