العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

اعتماد «فندق عدن» لسكن الوفد والمباريات على ملعب 22 مايو

وزير الداخلية اليمني يؤكد على أمن عدن

في اليوم الثاني من زيارته التنسيقية للاطلاع على كافة الترتيبات المتعلقة بسفر وإقامة وتدريبات منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج (خليجي 20) والتي تستضيفها جمهورية اليمن الشقيقة في الفترة من 22 نوفمبر/تشرين الثاني لغاية 5 ديسمبر/كانون الأول 2010.

واجتمع مدير إدارة الشئون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد مع رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20 حمود محمد عياد وبحضور وزير السياحة نبيل الفقيه وكل من وزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى احمد محمد الكحلان ووكيل وزارة الشباب للشئون المالية الشيخ حسين بن ناصر الشريف ورئيس لجنة الاستقبال والمراسم بخليجي 20 حافظ فاخر معياد ومدير مكتب وزير السياحة عصام السنيني وأعضاء لجنة الاستقبال والمراسم زيد النهاري وخالد الناصري وخالد الخليفي.

وتم في الاجتماع اعتماد فندق عدن لسكن الوفد الإداري الرسمي والفني واللاعبين لمنتخبنا الوطني لكرة القدم وتم اعتماد الجناح الخاص برئيس الوفد و18 غرفة مفردة لأعضاء مجلس الإدارة المرافقين للوفد وأعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب إضافة الى 13 غرفة مزدوجة للاعبين.

كما تم في الاجتماع اعتماد فندق عدن لسكن الوفد الإعلامي البحريني، وخصصت غرف مفردة لجميع الأعضاء.

كما تم الاتفاق على توفير باص مكيف ومؤمن ويعمل بنظام التتبع الآلي مع مرافق وسيارة خدمات للبعثة. إضافة الى مرافق وسيارة خاصة لكل من رئيس. الوفد وأعضاء مجلس الإدارة ومرافق وسيارة خدمات للوفد الإعلامي.

وزار بعدها حسن إسماعيل فندق عدن والذي يبعد 3 كيلومترات عن المطار (اقل من 5 دقائق) ويبعد فندق عدن مسافة 10 كيلومترات عن ملعب 22 مايو (اقل من 10 دقائق) وهو الملعب الذي خصص لمباريات فرق المجموعة الثانية والتي يلعب فيها منتخبنا الوطني بجانب عمان، العراق والإمارات. والتقى بالمدير العام للفندق سعد الضامن وغازي بطارسة مدير الفندق وقام بجولة مع ثامر في جميع أرجاء الفندق وشاهد جميع المرافق من غرف ومطاعم وقاعات كبار الضيوف وأعجب بالتغيرات التي رافقت صيانة وتأهيل الفندق والذي خصص فقط لاستقبال منتخبات فرق المجموعة الثانية.

بعدها قام حسن إسماعيل مع عضو لجنة الاستقبال والمراسم بخليجي 20 خالد الخليفة بزيارة لملعب 22 مايو المزروع بالعشب الصناعي (نجمتان) والمعترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي قامت بالإشراف عليه شركة هاتكو التركية.

وقام بجولة في جميع أرجاء الملعب والمنشآت التابعة له بحضور مدير الملعب منير السيد. والتقى حسن بوزير الداخلية العماني اللواء الركن مطهر رشاد المصري الذي أكد لحسن عن امن عدن.

زار بعدها حسن إسماعيل ملعب نادي التلال الرياضي احد ملاعب التدريب المصاحبة لبطولة خليجي 20 ويقع الملعب بمدينة حقات بعدن ويبعد مسافة 3 كيلومتران ونصف (5 دقائق) عن فندق عدن. وهو أيضا مزروع بالعشب الصناعي (نجمتان) وأشرفت عليه شركة جرين فيلدر الهولندية.

بعدها زار ملعب نادي المنصورة الرياضي احد ملاعب التدريبات المصاحبة لخليجي 20 بمدينة المنصورة بعدن. ويبعد مسافة 8 كيلومتر (اقل من 10 دقائق) عن فندق عدن. وقام بجولة مع احمد العيد رئيس النادي في إرجاء الملعب.

وزار حسن إسماعيل أيضا ملعب نادي الشعلة الرياضي وقام بجولة في إرجاء الملعب مع المدير العام للنادي احمد العريقي.

ويبعد الملعب مسافة 22 كيلومترا (نحو 15 دقيقة) عن فندق عدن.

كما قام حسن إسماعيل بزيارة للمركز الإعلامي الواقع بفندق ميركيور والتقى بوكيل وزارة الإعلام رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 20 احمد ناصر الحماطي. والتقى أيضا بمدرب منتخبنا الوطني السابق ومدرب منتخب عمان الحالي ستريشكو ودار حديث طويل عن منتخبنا الوطني.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:01 م

      ابو محمد

      الله يوفق البحرين لكن والله الوضع الأمني لا يطمن مهما حاولت القيادة اليمنية تلميع صورة الوضع لساعات ولكن وقت المباريات يختلف الوضع الله يستر على الجميع.

    • زائر 1 | 3:30 ص

      رياضي

      الفندق اى درجه فايف ستار لو خرابه ؟؟؟

اقرأ ايضاً