العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

كاسياس: أتمنى خوض «الكلاسيكو» ونحن متصدرون

أعرب حارس المرمى الإسباني الدولي أيكر كاسياس عن أمله في احتفاظ فريقه ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى ما قبل مباراة القمة (الكلاسيكو) المرتقبة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة في أواخر الشهر الجاري. وقال كاسياس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت أمس (الاثنين): «ما زال أمامنا مباراتان (قبل لقاء الكلاسيكو)، إحداهما في الدوري الإسباني والأخرى في دوري أبطال أوروبا».

وأوضح كاسياس أن المباراة ستكون مواجهة بين فريقين قويين يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. وقال: «نتمنى أن نصل إلى هذه المباراة ونحن على قمة جدول المسابقة ونأمل في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة». وأشاد أيكر كاسياس بالمدير الفني لفريق برشلونة المدرب جوسيب غوارديولا مشيرا إلى أن غوارديولا يمثل «نموذجا يحتذى به في فريق ريال مدريد أيضا». وقال كاسياس: «إنه (غوارديولا) مدرب عظيم وإنسان رائع. إنه من أفضل المدربين في أوروبا ويمثل نموذجا لنا أيضا».

وعن مستوى مهاجم برشلونة والمنتخب الإسباني ديفيد فيا، قال كاسياس إنه يشعر بالسعادة عندما يجد فيا بمستواه العالي في مواجهة المرمى وذلك بعيدا عن اللقاء المرتقب بين الفريقين في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية في موقعها على الانترنت أمس (الاثنين) عن كاسياس قوله: «ديفيد (فيا) يعرف الطريق نحو المرمى، ولا يشعر بالقلق إذا فشل في هز الشباك في كل مباراة. أرقامه مبهرة. أشعر بالسعادة لنجاحه وأعرف أنه يشعر بارتياح في برشلونة».

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:10 ص

      الصدارة تعرف اصحابها :

      بناخذ منك الصدارة غصب عنك و عن مدربك ( الكرية ) و عن الاتحاد الاسباني ( المدريدي ) بو دهام

    • زائر 2 | 5:01 ص

      اخوان اتركوا هذا التعصب

      فاز الريال اوفاز برشلونة اهم شي نتمتع باان نشاهد الفريقين وهم يمتعونا بالكرة الجميلة

    • الحقيقة المرة | 4:19 ص

      ليش خايف بابا

      مدام الحكام معاكم لا تخاف مدام فى ناس بايعين الضمير لا تخاف مدام فى ناس تريد تعيش بأكل الحرام لا تخاف مدام الاتحاد الاسبانى كله معاكم لا تخاف مدام الفرق تبيع مباريتها اليكم باقل الاسعار لا تخاف ......... زين يا المشخال الكبير مو كفايه مدربكم الجبان مجلس امامك 10 مدافعين فى منطقه 18 طول المباريات وبعد خايف يا الجبان

    • زائر 1 | 2:21 ص

      نتظرك با احر الجمر يا كسياس

      نبيك وانت متصدر نعم والف نعم تعال وانت متصدر احلى واحسن لنا حتى ناخدها بسواعدنا وليس بالغير نتظرك با احر الجمر انت ورفاقك بنخليك نتتذكر هذا اليوم بنزلزل بكم الارض بنحرقكم من كل الجهات نتظرك نتظرك يوم 29

اقرأ ايضاً