العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

عيسى بن راشد يلتقي نواف بن فيصل ويتمنيان التوفيق للأحمر والأخضر

أكدا عمق العلاقات الوطيدة بين مملكتي البحرين والسعودية

جوانزهو - الوفد الإعلامي 

15 نوفمبر 2010

التقى نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل في فندق شانقريلا مقر إقامة الأمير نواف.

وشهد اللقاء حضور أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس البعثة البحرينية الرسمية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وعضوي مجلس إدارة اللجنة الاولمبية داوود المانع وعلي عيسى ومدير البعثة البحرينية نعمان الحسن ومساعد مدير البعثة سعود الغنيم والأمين المالي عباس مرزوق.

وجاء اللقاء في إطار حرص الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على التواصل ولقاء أشقائه من المملكة العربية السعودية، وتناول اللقاء التطرق إلى المشاركة البحرينية والسعودية والخليجية العربية في الآسياد، وتمت مناقشة حظوظ الدول الخليجية في تحقيق نتائج ايجابية مشرفة تليق بسمعة الرياضة العربية والخليجية بصورة خاصة.

وعبر الشيخ عيسى بن راشد عن سعادته بلقاء الأمير نواف بن فيصل، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الأشقاء في مملكتي البحرين والسعودية، مؤكدا حرصه على متابعة نتائج المملكة العربية السعودية ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في الدورة الآسيوية. ومن جانبه، ثمن الأمير نواف بن فيصل الجهود التي يبذلها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في العمل على تطوير الرياضة والرياضيين على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي.

وأكد نواف بن فيصل أن عيسى بن راشد يعتبر الأب الروحي لرياضة الخليجية والعربية، وهو يكن له كل التقدير والاحترام على ما يبذله من دعم واهتمام لكل أبنائه الرياضيين في المنطقة.

ومن جهته، عبر أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن تقديره لمثل هذه اللقاءات الأخوية التي تعمق أواصر العلاقة الوطيدة التي تربط بين شعبي المملكتين، مؤكدا المكانة المرموقة التي يتمتع بها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الصعيدين العربي والآسيوي.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً