العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

المانع يعود إلى البحرين اليوم

من المنتظر أن يصل صباح اليوم إلى البحرين عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية أمين عام الاتحاد العسكري الرياضي أمين سر اتحاد الرماية داوود حسين المانع قادماً من جوانزهو الصينية، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة الدولية للرماية العسكرية.

وستقام البطولة في البرازيل من 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري حتى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل وستشارك البحرين في 7 ألعاب وهي الرماية وألعاب القوى والشراع والتايكواندو والمبارزة والقفز الحر إضافة إلى لعبة الجودو.

ويستعد منتخب الرماية العسكرية للمشاركة في البطولة عبر تدريبات مكثفة قبل سفره في الأيام المقبلة إلى البرازيل، وأوضح أمين سر اتحاد الرياضة العسكرية داوود حسين المانع في تصريح للوفد الإعلامي بجوانزهو أن الهدف من المشاركة يعود إلى تعرف اللاعبين على البطولة وتقودهم إلى الاحتكاك والاستفادة لخوض المنافسات الأخرى، وأشار إلى أن وقوف القيادة العامة ووزير الدولة لشئون الدفاع أثمر على مشاركة منتخب الرماية العسكرية في البطولة، مقدماً شكره الجزيل لجميع من وقف مع منتخب الرماية في الفترة الأخيرة من أجل المشاركة.

وقال المانع: «هذه البطولة تعتبر مهمة مفيدة لمنتخب الرماية العسكرية وستعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم مستويات أفضل في البطولات المقبلة»، وأضاف «هناك بطولات مقبلة تنتظر منتخب الرماية العسكرية وستكون هناك بطولة دولية ستشارك فيها جميع دول العالم وسنكون من ضمن المشاركين ونأمل أن نحقق نتائج طيبة».

وواصل المانع حديثه بالقول: «اللاعبون يمتلكون إمكانات عالية وبإمكانهم أن يقدموا أفضل المستويات في البطولة وجميعنا أمل أن نعود من البرازيل بتحقيق نتائج مرضية».

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً