العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

البعثة البحرينية تهنئ القيادة والشعب البحريني بالعيد

تؤدي صلاة العيد في القرية الأولمبية

قدم أفراد البعثة البحرينية المتواجدة في جوانزهو أصدق التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبعث أفراد البعثة البحرينية كل التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإلى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وإلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وإلى كل المسئولين ورؤساء الاتحادات والأندية والشعب البحريني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد مدير البعثة البحرينية نعمان الحسن أن البعثة البحرينية حريصة على مشاركة كل المسلمين حول العالم فرحة العيد، وأن الوفد سيتواجد في مسجد القرية الاولمبية لتأدية صلاة العيد، وأن اللاعبين وأفراد البعثة الإدارية سيحرصون على مشاركة هذه الفرحة في هذه الأيام المبارك السعيدة.

وأكد الحسن أن البعثة الإدارية خصصت برامج خاصة للوفد البحريني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسيؤدي أفراد البعثة البحرينية صلاة العيد اليوم في مقر إقامة الوفود واللاعبين بالقرية الأولمبية في مسجد القرية.

ويذكر أن جمهورية الصين الشعبية بها نحو 40 مليون مسلم يمثلون نحو 3 في المئة من الشعب الصيني البالغ عدده نحو مليار و300 مليون نسمة.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً