العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

عمر: الإصابة حرمتني من التأهل للدور النهائي

أعرب لاعب منتخبنا الوطني للسباحة عمر يوسف عن رضاه للنتيجة التي حققها في سباق 50 مترا سباحة بعد تحقيقه لرقم جديد عندما قطع المسافة في 25.11 ثانية.

وعزا سبب حلوله في المركز الأخير إلى تعرضه لإصابة في الكتف الإيسر والذي ساهم في عدم قدرته على مجاراة السباحين الآخرين، مضيفاً «إنني مرتاح للنتيجة التي حققتها على رغم دخولي السباق وأنا مصاب، كما أن السباحين المنافسين لي هم أبطال عالميون وليس على قارة آسيا فقط، وبالتالي تعتبر النتيجة التي حققتها مرضية بالنسبة إلي».

وذكر يوسف أن انطلاقته كانت جيدة ولكنه لم يستطع مجاراة السباحين الآخرين بسبب الإصابة، مضيفاً بأن سباقات 50 مترا و100 متر لا تعطيك الفرصة الكافية لتقليل السرعة أو زيادتها لأنها قصيرة والخطأ فيها مكلف، وإذا ما ابتعد عنك السباحون فمن الصعب الوصول إليهم.

وتوقع يوسف أن تستحوذ دول شرق آسيا مثل الصين وكوريا واليابان وهونغ كونغ على أغلب الميداليات الملونة بالدورة في ظل الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبون في رياضة السباحة. ويرى يوسف أن المسبح الأولمبي الذي شيد في مدينة خليفة الرياضية سيشكل نقلة نوعية كبيرة لرياضة السباحة في مملكة البحرين، لأنه سيتيح الفرصة أمام جميع السباحين لأن يتدربوا بالشكل اللائق للاستحقاقات الخارجية، مستدلا على تطور السباح البحريني بالأرقام الجديدة التي أصبح يحطموها بنسبة 8 ث وما فوق، معرباً عن تمنياته ليكون من بين المشاركين في أولمبياد لندن 2012.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً