العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

هجوم إيطاليا الأساسي يغيب مجدداً أمام رومانيا

نجح مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم شيزاري برانديلي في إشراك خط الهجوم المفضل لديه مرة واحدة فقط منذ توليه المهمة وستشهد المباراة الودية ضد رومانيا غدا (الأربعاء) هجوما جديدا أيضا. وشارك الثلاثي أموري وانطونيو كاسانو وماريو بالوتيلي في مباراة برانديلي الأولى مع المنتخب الايطالي والتي انتهت بالهزيمة أمام ساحل العاج في أغسطس/ آب ومنذ ذلك الحين كان واحدا منهم على الأقل يعاني من الإصابة.

وهذه المرة استبعد برانديلي المهاجم كاسانو، الذي ظهر بمستوى رائع عند عودته لصفوف منتخب ايطاليا في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2012، بعدما أوقفه سامبدوريا لاهانته رئيس النادي ورفضه حضور حفل عشاء لتوزيع جوائز.

وقال برانديلي للصحافيين وسط تكهنات ترجح بأن المهاجم قد يعتزل كرة القدم إذا أجبره سامبدوريا على الرحيل «لن أستبعد كاسانو لكن يجب أن يحل مشاكله مع سامبدوريا».

وواجه مهاجم يوفنتوس أموري المولود في البرازيل صعوبات في التعافي بشكل كامل منذ مباراة ساحل العاج لذلك استبعده برانديلي لكن بالوتيلي عاد لصفوف المنتخب الايطالي على رغم إيقافه لحصوله على بطاقة حمراء بعد أن ركل لاعبا منافسا في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد وست بروميتش البيون. ويبدو من المرجح أن يدفع برانديلي بخط هجوم جديد يضم بالوتيلي وألبرتو جيلاردينو وجوسيبي روسي في المباراة التي ستقام في كلاجنفورت بالنمسا لأسباب إعلانية.

وتواجه رومانيا مشاكل أيضا في خط الهجوم في ظل ابتعاد أدريان موتو الذي عاد للتو للعب بعد إيقاف تسعة أشهر بسبب تناول مواد محظورة.

ويعاني موتو الذي يلعب بين صفوف فيورنتينا الايطالي من إصابة أعلى الفخذ. وستكون مباراة رومانيا المقبلة في تصفيات كأس أوروبا يوم 26 مارس/ آذار في البوسنة بعدما خسرت مباراتها السابقة 2/صفر ضد فرنسا. وألغيت مباراة ايطاليا الأخيرة ضد صربيا واعتبرت فائزة 3/ صفر بسبب شغب المشجعين الصرب. ومباراة ايطاليا المقبلة ستكون خارج ملعبها أمام سلوفينيا يوم 25 مارس.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً