العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

جمال محمد يحقق رقماً جديداً في الرماية

أبدى لاعب منتخبنا الوطني للرماية جمال محمد عن رضاه للنتيجة التي حققها في الرمي بالبندقية لمسافة 50 مترا بعدما حقق 591 نقطة من أصل 600، وخصوصاً أنه حقق رقماً جديداً لم يسبق له تحقيقه، معتبراً أن ما وصل إليه يعتبر إنجازا شخصيا له.

وأضاف «يجب أن يدرك الجميع بأن المنافسين أقوياء ويفوقوننا مستوى وخبرة، فمنتخبات الصين وكوريا واليابان تضمان عناصر بارزة وقوية تنافس على المستوى العالمي وليس الآسيوي فقط، وعلى رغم إمكاناتنا المتواضعة إلا أن الرماة البحرينيين يحققون أرقاما جيدة».

وقال محمد أنه كان بالإمكان تحقيق مستوى أفضل لولا الخوف والتوتر الذي لازمه منذ بدية المسابقة، موضحاً أن تلك الأمور تحدث نتيجة نقص الخبرة، وقلة المشاركات الخارجية، مؤكداً على أنه استفاد كثيراً من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية لأنها تصقل موهبته وتكسبه الخبرة اللازمة»

وأشاد محمد بالرعاية والاهتمام الذي تحصل عليه لعبة الرماية من قبل الاتحاد، وخص بالشكر والتقدير العقيد داوود حسين المانع الذي لعب دوراً بارزاً في تنمية وتطوير لعبة الرماية على كافة المستويات، حتى وصلت إلى هذه المكانة المرموقة وهي في بدايتها.

ولم يغفل محمد الإشادة بالقائد العام لقوة دفاع البحرين الذي يسعى دائماً لدعم وتشجيع الرياضيين المنتسبين إلى السلك العسكري، ما ساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الخليجي والعربي.

وأعرب محمد عن أمله في أن يكون ضمن المشاركين بأولمبياد لندن 2011 من خلال التصفيات التي ستجرى لاحقاً، مؤكداً أن الرماية البحرينية أصبح لها حضور قوي على الساحة الرياضية الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية ويجب أن تحظى بالمزيد من الدعم والرعاية لتحقق إنجازات أكبر تشرف الرياضة البحرينية في مختلف المحافل الخارجية.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً