العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

«الغزال الأسمر» أبرز اكتشافات «خليجي 20»

تميز بمهاراته ورشاقته ومرشح للاحتراف الأوروبي

يعتبر الجناح الأيمن لمنتخب الكويت الشاب فهد العنزي أول وأبرز اكتشافات بطولة كأس خليجي 20 لكرة القدم باليمن بعد تألقه اللافت بإمكاناته العالية والمهارية في مباراتي الأزرق أمام قطر والسعودية ، وبات مرشحاً قوياً ليكون أول العابرين من خليجي 20 نحو عالم الاحتراف في أوروبا.

وهيمن العنزي على الناحية اليمنى وتفوق بشكل تام على مشعل السعيد الظهير الأيسر لمنتخب السعودية وأرسل كرات عرضية عديدة لكنها لم تجد من يترجمها إلى أهداف في ظل غياب المهاجم بدر المطوع لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف في النهاية.

وكان العنزي متميزاً بمهاراته وسرعته الرهيبة وقدرته على المراوغة وكأنه غزال ويعيد إلى الأذهان ذكريات «الغزال الأسمر» للكويت فتحي كميل فناً وشكلاً. وردا على سؤال بشأن قرب اللاعب من الاحتراف في أوروبا قال العنزي: «إن شاء الله في بارتيزان بلغراد (الصربي) الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا».

وكان العنزي الذي لا يرتبط بعقد احتراف مع كاظمة الكويتي خضع لاختبار مع بارتيزان في مطلع الشهر الجاري قبل التوجه للمشاركة في بطولة الخليج لكنه لم ينتقل بشكل رسمي في ظل تقارير صحافية تتحدث عن عدم التوصل لاتفاق مادي. وقال العنزي الذي صنع هدف المباراة الوحيد أمام قطر في الجولة الأولى: «مبروك للفريق الوصول لأربع نقاط وهذا شيء راح يساعد. إن شاء الله المنتخب الكويتي يتأهل للدور الثاني (قبل النهائي) «. وأضاف «إن شاء الله ترون مستوى جيدا في مباراة اليمن (يوم الأحد المقبل).

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:19 ص

      الشمري - الكويت - الجهراء

      يا عمي روح انت و علي مقصيد،،لاعب عادي جدا

    • زائر 1 | 8:13 ص

      القاضي 15 (محرقاوي)

      فهد العنزي لاعب اثبت انه مشروع نجم خليجي قادم بقوة ، ومع اني احب القادسية الكويتي اقولها بصراحة انتظرو نجم العربي القادم دورات الخليج القادمة الاعب (علي مقصيد)

اقرأ ايضاً