العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

استمرار حالة النفخ في أرضية مركز الشباب يثير التساؤلات؟

لاتزال حالة صالة مركز الشباب في الجفير مئساوية وذلك بعد حادثة النفخ التي حصلت لأرضية الصالة بعد هطول الأمطار الغزيرة مطلع الشهر الجاري، إذ تسربت المياه إلى أسفل الصالة، مما جعل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يضطر لنقل مباريات مسابقاته خلال الفترة الماضية لصالات أخرى خاصة بالأندية، مما شكل إرباكاً نوعاً ما إلى الأندية، ومن المتوقع أن يستمر غياب صالة مركز الشباب عن احتضان المباريات لشهر آخر أيضاً وذلك بحسب آخر المعلومات التي يملكها «الوسط الرياضي» وطبعاً إلا إذا جد جديد، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، في حال فعلاً استمر حال الأرضية بهذه الصورة السيئة أين ستقام مباريات دوري الدرجة الأولى الذي ستنطلق مبارياته في 25 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وخصوصاً أن صالات الأندية من الصعب أن تحتضن مباريات جماهيريه وقوية بهذا الحجم.

والسؤال الآخر الذي يطرح نفسه، هل سيكون حال الأرضية الحالي فرصة للمسئولين لنقل مكاتب الاتحاد والمباريات إلى إحدى صالات مدينة عيسى الرياضية كما أعلن من قبل أن اتحاد الطائرة ستكون له صالة مخصصة له، لذلك لننتظر الأيام المقبلة ماذا ستخلف لنا من أحداث بهذا الشأن.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:51 ص

      صاله انتهى عمرها الافتراضى فهل ستصبح من التراث ؟؟؟!!!

      خلاص يا جماعة ويا مسؤلين هذه الصالة انتهى عمرها الافتراضى ولا ادرى بننتظر لما تتهدم علينا !!
      يجب ازالتها بالكامل وبنائها من جديد فيكفى انها خدمتنا سنوات طويلة وما قصرت !! الموضف لما يخدم سنوات طويلة يحال للتقاعد اما هذه الصالة فيبدوا انها ستصبح من التراث والله اعلم !!!

اقرأ ايضاً