العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

هاني شاكر يخوض تجربة الدراما للمرة الأولى

قرر هاني شاكر خوض تجربة الدراما للمرة الأولى من خلال مسلسل جديد من المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، كما يستعد لتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما «أحلى الذكريات» من كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري، والثانية «مجرد وقت» من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء الدين.

هاني قال لإحدى وسائل الإعلام: «تلقيت حديثاً عدة عروض للمشاركة في مسلسلات، وخلال الأيام القليلة المقبلة سأعلن تفاصيل المسلسل لنبدأ بعد ذلك الاستعداد للتصوير للحاق بشهر رمضان المقبل، ويعكف حالياً السيناريست يوسف معاطى على كتابة سيناريو وحوار مسلسل اتفقنا على فكرته وخطوطه الرئيسية، وقد تلقينا عدة عروض من جهات إنتاجية لكنا لم نتعاقد مع أي منها. وبصراحة شديدة موضوعات المسلسلات أقرب إلى قلبي من سيناريوهات السينما، وخصوصاً أنها تدخل في تفاصيل العائلة المصرية، وقد رفضت تجسيد دور مطرب، وسأقدم دور شخص عادى، لكن المسلسل يضم عدداً من الأغاني».

ونفى هاني اشتراطه الحصول على أجر كبير مقابل التعاقد على المسلسل، وقال: «كل ما ينشر في الصحف بخصوص أجور النجوم مبالغ فيه، فكيف سيحقق المنتج أرباحاً أو حتى يغطى كلف الإنتاج وقد أعلن ذلك عدد كبير من منتجي الدراما، لكن الوضع تحول إلى صراع بين المطربين، وكل منهم يحاول أن يثبت أنه حصل على ضعف أجر الآخر، ومن وجهة نظري أن الأفضل هو من يقدم عملاً فنياً جيداً ومحترماً»

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 4:28 ص

      توك شباب

      بصراحه هانى شاكر ارجوك لا تستعجل توك فى بدايه المشوار الفنى وحاسب كثير واحسن الاختيار لانك توك جديد للحين صغير على الفن ... بس بصراحه للحين ما عرفت كم عمرك ... لان عبد الحليم الله يرحمه اصغر منك شويه

اقرأ ايضاً