العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

«البحرين الوطني» يتبرع بـ 5 آلاف دينار لـ « ذوي الصعوبة في السلوك»

استقبل نائب المدير العام لمجموعة الخزينة والاستثمار حسين الحسيني، عضو مجلس ادارة جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل سوسن كريمي، إذ قدم إليها دعم البنك بمبلغ 5.000 دينار بحريني لصالح الجمعية، وذلك في إطار برنامج الهبات والتبرعات للعام 2010.

ومن جهتها، أعربت كريمي عن بالغ شكرها وتقديرها لإدارة البنك على دعمها المالي الذي يساعد بشكل إيجابي في تنفيذ البرامج والفعاليات التي تقوم بها جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل، وتساهم في تحقيق الرسالة الإنسانية للجمعية في خدمة المنتسبين إليها.

وأضافت أن دعم ومساهمة البنك لصالح الجمعية سيدعم أنشطة وفعاليات مركز عالية للتدخل المبكر، الذي يقدم الرعاية والمساعدة للأطفال الذين يعانون من ظاهرة «التوحّد»، وهو مركز تابع للجمعية ويضم 69 طفلاً.

وعبرت عن فخرها واعتزازها بهذه المبادرة النبيلة من جانب «بنك البحرين الوطني»، وبدعمه للجمعيات والمؤسسات الأخرى المماثلة في البحرين، التي تضطلع بدور ريادي في مساعدة قطاعات عريضة من المحتاجين.

وقد نقلت سوسن تحيات مجلس الإدارة برئاسة الشيخة رانيا بنت علي بن عبدالله آل خليفة، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم، متمنية لهم دوام التقدم والازدهار.

وبدوره، أثنى الحسيني على الرعاية التي تقدمها جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل لهذه الفئة من المجتمع، وتمنى لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي.

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً