العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

جامعة AMA الدولية تحتفل بـ 8 سنوات في البحرين

احتفلت جامعة AMA بمرور 8 سنوات على تأسيسها، وذلك ببرنامج لمدة ثلاثة أيام تضمن ألعاباً رياضية وتعليمية وأنشطة ترفيهية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الفترة بين 24 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 في حرم الجامعة في سلماباد.

وقامت مديرة المدرسة بجامعة (AMA) الدولية - البحرين بوينا كانزانا غارسيا بافتتاح هذه الفعالية تحت شعار: «جامعة AMA في عامها الثلاثين الأفضل».

وصرحت غارسيا بالقول: «هذا اليوم يعتبر واحداً من الملامح الرئيسية للعام الدراسي. إنه حدث نتطلع إلى أن يعطي الطلاب فرصة لإظهار مواهبهم وقدراتهم الخاصة، ولدينا أيضاً المؤتمرات وحلقات العمل التثقيفية لاحتفالات هذا العام».

واشتمل برنامج يوم التأسيس على مجموعة من المسابقات الرياضية، وسمحت مساحة مواقف السيارات للطلاب لعرض بعض الأعمال المثيرة والأساسية مع عرض الموسيقى وغير ذلك من الاحتفالات.

وليكون هناك جذب أكبر أيضاً، تم افتتاح معرض الكتاب للمرة الأولى في الجامعة. ومن الأنشطة الأخرى أيضاً أن كل كلية قامت بعرض مسارها لطلاب المدارس الثانوية والزوار، بالإضافة إلى الرسم على الوجوه و»بوب كورن» ومهرجان كرنفالي لهذا الإنجاز الرائع.

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:28 م

      ......

      تضييق على الطلاب بالرغم من قصر مدة الدراسة للامتحانات النهائية .. بأستطاعتهم تأجيله او تقديمه .. صحيح بان فترة الاحتفال يومين فقط ولكن هناك بعض الطلاب لديهم ما يقارب من 4 الى 5 محاضرات في اليوم و هذا يعني كم درس يخسره الطالب ؟؟!!

اقرأ ايضاً