العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

اتحاد البليارد والسنوكر يناقش زيادة البطولات التصنيفية

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

29 نوفمبر 2010

عقد الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر بقاعة الاجتماعات في استاد البحرين الوطني اجتماعا مطوّلا مع لاعبيه لمناقشة المستجدات المقبلة للعبة.

وحضر الاجتماع النائب الأول للرئيس يوسف محمد صخير، والنائب الثاني للرئيس ميرزا ضيف، وأمين السر محمد عبدالله ومدير الاتحاد أحمد مبارك، فيما حضر 9 لاعبين من أصل 20.

وناقش الاجتماع بعض المستجدات أهمها السعي إلى إيجاد الحلول المناسبة للعمل على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات ضمن خطة الاتحاد للمرحلة المقبلة. كما ناقش الاجتماع زيادة عدد البطولات المحلية والمشاركات الخارجية، والمعايير الجديدة لاختيار لاعبي المنتخب في البطولات الخارجية.

وقد استمع الاتحاد إلى آراء اللاعبين حول تلك الموضوعات، إذ قام الاتحاد برصدها سعيا منه إلى إتاحة الفرصة للاعبين لطرح أفكارهم التي قد تفيد في تطوير استراتيجية الاتحاد للعام المقبل.

وأكد أمين سر الاتحاد محمد عبدالله أن مثل هذه الاجتماعات تمثل جزءا هاما من الخطة التي ينتهجها الاتحاد في الوقوف على آراء اللاعبين واحتياجاتهم والسعي إلى حلحلة المشكلات التي قد تواجه اللاعبين خلال التدريبات والتحضيرات للبطولات والمشاركة في التصفيات والبطولات المحلية، مضيفا أن الاتحاد يسعى دائما إلى تطوير اللعبة والمضي قدما نحو تحقيق أهدافه الرامية للعمل ضمن منظومة متكاملة تحقق النتائج المرجوة في جميع البطولات سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وقال عبدالله: «سيسعى الاتحاد في العام المقبل إلى زيادة عدد البطولات التصنيفية المحلية، والتي ترفع من مستوى اللاعبين وتسهم في زيادة الاحتكاك والخبرة لديهم من أجل الوصول إلى مستوى متقدم يخدمهم في التحضير المناسب لأية مشاركة خارجية خلال العام المقبل».

وأضاف «ويرى الاتحاد إقامة بطولة تصنيفية كل شهرين بمعدل 6 بطولات تصنيفية خلال العام، وذلك من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة والذي يسهم في إعطاء الفرصة للاتحاد لاختيار أفضل اللاعبين للمشاركات الخارجية»، مشيرا أن الاتحاد سعيد جدا بالتواصل مع اللاعبين، إذ يعتبر ذلك جزءا من المنظومة التي يعمل خلالها لتطوير اللعبة والارتقاء بها ووصولها إلى أعلى المراتب في السنوات المقبلة.

وواصل عبدالله حديثه قائلا: «ما يحتاجه الاتحاد الآن زيادة الدعم المادي من أجل العمل لتحقيق باقي التطلعات والأهداف التي يرى الاتحاد أنها ضرورية خلال المرحلة المقبلة».

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً