العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ

«بابكو» تكرم الأطفال الفائزين في مسابقات «أسبوع البيئة والصحة والسلامة»

أقامت شركة نفط البحرين «بابكو» احتفالاً خاصاً لتكريم أكثر من 100 طفل من الفائزين بمسابقات «أسبوع البيئة والصحة والسلامة، وذلك يوم السبت 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 في نادي «بابكو» بالعوالي.

ومن جهته، قام الرئيس التنفيذي لـ «بابكو» فيصل المحروس بتسليم الجوائز إلى الأطفال الفائزين، بحضور عدد من أعضاء إدارة «بابكو» وأولياء أمور الأطفال، إضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات «أسبوع البيئة والصحة والسلامة» لهذا العام. وقد فاز الأطفال المكرمون في ثلاث مسابقات مختلفة حول المحافظة على الطاقة والضوضاء والسلامة المرورية، إذ تعد تلك المسابقات ضمن الأنشطة والمناسبات التي تم إعدادها في إطار الاستعداد للأ «أسبوع البيئة والصحة والسلامة».

وأعرب المحروس عن شكره وتقديره لأولياء الأمور الذين كان لهم دور جوهري في تشجيع أبنائهم على المشاركة في تلك المسابقات، التي تهدف إلى زيادة الوعي بموضوعات البيئة والصحة والسلامة. وقال في كلمته: «يقام أسبوع البيئة والصحة والسلامة لهذا العام تحت شعار (نحن نهتم)، بما يعبر عن اهتمامنا بموظفينا وموظفي المقاولين وأفراد عائلاتهم. إن هذا الشعار يعكس مبادرات الشركة كافة في هذا الشأن، ومنها حملة السلامة 12X12 التي قام وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عبدالحسين ميرزا بتدشينها حديثاً.


... وتمنح محمد جمعة جائزة «العامل المجد» لشهر سبتمبر

حصل منفذ تصاميم ورسومات هندسية في دائرة خدمات العوالي بفرع الموارد البشرية في شركة «بابكو» محمد جمعة علي، على جائزة «العامل المجد» لشهر سبتمبر/أيلول 2010 تقديراً لأدائه المتميز في العمل.

ويعد محمد من أفضل وأنشط العاملين في مجال عمله بشركة «بابكو» ويحظى بخبرة طويلة تربو على 15 عاماً من العمل في هذا المجال بالشركة، إذ تم تكليفه بالعمل في دائرة القوى والمرافق في «بابكو» بغرض تنفيذ بعض الأعمال المهمة في عدد من منشآت مصنع التكرير بالشركة في مجال الرسومات والتصاميم، وقد نجح في إنجاز تلك المهام المعقدة بكفاءة عالية وأداء متميز، وفي إطار زمني قياسي.

وبهذه المناسبة، توجه الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» فيصل المحروس إلى محمد بخالص التهنئة، مشيداً بأدائه المتميز في العمل، ونقل إليه تحيات وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة «بابكو» عبدالحسين بن علي ميرزا، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً