العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

كاميرا المخرج علي العلي تبدأ تصوير «شوية أمل» بمشاركة نخبة من نجوم الخليج

في قصة للكاتب البحريني حسين المهدي تنتجه «عمران للإنتاج الفني»

دارت قبل أيام كاميرا المخرج البحريني الشاب علي العلي لتصوير أول مشاهد مسلسل «شويه أمل»، قصة وسيناريو وحوار الكاتب حسين المهدي، وتنتج المسلسل شركة «عمران ميديا» برئاسة المنتج عمران الموسوي، ويشارك في المسلسل نخبة من أهم فناني الخليج العربي، وسيدخل التصوير خلال الأيام المقبلة الفنان الكويتي القدير محمد المنصور، والنجمة البحرينية زهرة عرفات، والنجمة الكويتية مرام، بالإضافة إلى بطولة نخبة من النجوم: خالد أمين وخالد البريكي وبثينة الرئيسي ووفاء مكي والفنانة الكويتية يلدا.

يشارك في العمل نخبة من الفنانين القديرين، فمن السعودية يشارك الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، والبحريني مبارك خميس، وأحمد مبارك، ..بالإضافة إلى الفنان القدير أحمد عيسى وياسر القرمزي وآخرين.

من جانبه، أعرب المخرج علي العلي عن سعادته لبدء تصوير ثاني مسلسلاته الدرامية، وقال إن القصة تم انتقاؤها من عدة قصص قدمها الكاتب، وهي تعد قصة مختلفة بشخصياتها عن كل القصص التي تم تناولها على حقبتين زمنيتين، مشيراً إلى أنه يعتز بثقة عمران الموسوي لمنحه التجربة للشباب، ويقدر مشاركة الفنانين الكبار معه.

وبيّن الكاتب حسين المهدي أن العمل يناقش التفكك الأسري وتأثيره على رغم مرور سنين طويلة، فالبيئة الخليجية مختلفة عن أية بيئة أخرى، ولها تقاليدها وعاداتها التي تؤثر في خيارات الشخوص، وبيّن أنه استمد القصة من واقع الناس والمحيط الذي يعيش فيه. وأعرب عن تقديره للثقة التي يوليها رئيس «عمران ميديا» عمران الموسوي، والحرية التي يمنحها للكاتب في تقديم أفكار تساهم في جعل المجتمع أكثر سعادة.

وكانت شركة «عمران للإنتاج الفني» قد أنتجت في العام الماضي مسلسل «على موتها أغني» أخرجه علي العلي، وكتبه حسين المهدي، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الخليج والعالم العربي، وحظي باستحسان النقاد.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 م

      stylish

      أشكر المخرج علي العلي والكاتب حسين مهدي
      على مسلسل شوية امل فهو من أفضل
      المسلسلات في رمضان يعطيكم ألف عافيه أتمنى
      أن تتحفونا بمثل هذه الأعمال المرموقه وأوجه
      شكري الى طاقم العمل بأكمله وأحب أن أقول
      الى الممثل القدير الأعجوبه ابراهيم الحساوي
      لقد أعجبت بشخصيتك في المسلسل أنت من
      شدني لمتابعة المسلسل فأنت بلفعل ممثل
      تجيد الأتقان ومتمكن أتمنى أن أراك في مثل هذه
      الأعمال وكلي شكر لكم
      عاشق......ابراهيم الحساوي

اقرأ ايضاً