العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

88 كيساً حصيلة حملة «الإمام الحسين» للتبرع بالدم في بوري

أقام مأتم الإمام علي (ع) في قرية بوري بالتعاون مع مستشفى الأمل وبنك الدم المركزي برنامجه لموسم عاشوراء «مع القرآن»، الذي بدأه بحملة الإمام الحسين(ع) الثانية للتبرع بالدم مساء الأحد الماضي، وافتتح باب التبرع من الساعة 5:30 إلى 8:30 مساء، حيث توافد أهالي المنطقة للتبرع ، ما أسفر عن جمع 88 كيس دم خلال الحملة.

وأشاد المسئول ببنك الدم المركزي عصام أبوشقرة بالحضور الكبير على رغم ضيق الوقت، آملاً أن تتكرر مثل هذه الحملات لأنها تدل على وعي الإنسان البحريني واهتمامه بالجوانب الإنسانية ومساعدة الآخرين.

من جانبه أعرب رئيس مستشفى الأمل عبدالله لوري عن شكره وتحيته للطواقم العاملة في حملة الإمام الحسين(ع) للتبرع بالدم من مأتم الإمام علي ومن مستشفى الأمل وكذلك الطواقم العاملة في بنك الدم المركزي المشاركة في الحملة لما قدموه من جهد كبير لإنجاح الحملة، مشيرا في الوقت ذاته إلى شكره لتفاعل الأهالي مع الحملة، كما أشاد بالتعاون الكبير بين مأتم الإمام علي (ع) والمستشفى، متمنياً أن يستمر هذا التعاون.

وأكدت اللجنة المنظمة عبر رئيس مأتم الإمام علي(ع) حبيب محمد كاظم أن عدد الحضور المسجلين بلغ 95 شخصا في الحملة، وهو رقم كبير مقارنة بوقت الحملة الذي بلغ 3 ساعات فقط، وشكرت اللجنة جميع الحضور المشاركين في الحملة.

ولوحظ من ضمن الحضور ممثل خامسة الشمالية البرلماني النائب السيد محمد مجيد الذي أكد أهمية مثل هذه الفعاليات التي تخدم صحة الناس، وقدم الشكر للجنة المنظمة للفعالية، كما حضر العضو البلدي نادر حسن الذي نوه بأن هذه الفعاليات خطوة إيجابية في تعزيز التواصل الاجتماعي، شاكراً القائمين عليها، وتمنى أن تتوسع وتضم جميع فئات المجتمع.

وفي نهاية الحملة قدم الممثلان النيابي والبلدي شهادات شكر عن اللجنة المنظمة إلى مستشفى الأمل وبنك الدم المركزي.

وعبر رئيس مجلس إدارة مأتم الإمام علي(ع) عباس محمد علي عن شكره الجزيل للتعاون والتنسيق الكبير الذي أبدته إدارة مستشفى الأمل وبنك الدم المركزي وتفاعلهما مع الحملة ما كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع، مؤكدا أن هذه الحملة هي نقطة البدء لافتتاح برنامج المأتم لموسم عاشوراء الذي سيتضمن العديد من الفعاليات الأخرى كمركز للصوتيات والمرئيات وسينما حسينية وإصدار نشرة طوال أيام الموسم وبرامج أخرى سيعلن عنها قريباً.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:19 م

      مثابين ..!

      مثابين و أجركـم على ابا عبدالله الحسن (ع) ..!

اقرأ ايضاً