العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

اليوم... هاشم بن محمد يرعى بطولة العيد الوطني لكرة الماء

مدينة عيسى – اتحاد السباحة 

03 ديسمبر 2010

تنطلق عند الساعة 9.00 من صباح اليوم (السبت) بطولة العيد الوطني لكرة الماء وذلك في مسبح الاتحاد بمدينة خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة. ويشارك في البطولة فريق منتخب السباحة، وفريق منتخب كرة الماء (أ) و(ب)، وفريق شباب قلالي، وفريق حالة بوماهر، وفريق شيشكو وفريق فندق الرتز كارلتون.

وسيمنح الفريق الفائز كأس المركز الأول والميدالية الذهبية والفائز بالمركز الثاني الميدالية الفضية والفائز الثالث الميدالية البرونزية.

ومن جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة خالد ربيعة الدوسري أن الاتحاد البحريني للسباحة وكافة اللجان العاملة في البطولة قد أنهت جميع الاستعدادات الفنية والتنظيمية من اجل انطلاق فعاليات البطولة التي ستحظى بمشاركة طيبة من قبل مختلف الفرق التي ستتنافس على لقب البطولة.

وأشاد الدوسري بالدعم الكبير الذي قدمه رئيس الاتحاد سمو الشيخ هاشم بن محمد من اجل إقامة هذه البطولة التي وضعت على أجندة الاتحاد من اجل اكتشاف المزيد من المواهب الرياضية في كرة الماء إضافة إلى إحياء رياضة كرة الماء واكتشاف مواهبهم وصقلها عن طريق إدخالهم في بطولات تصقل مواهبهم وتكسبهم المزيد من الخبرات.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً