العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

الوفد الإداري للبعثة البحرينية يغادر إلى مسقط اليوم برئاسة

للمشاركة في الاجتماع التحضيري لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية

أم الحصم – اللجنة الأولمبية 

03 ديسمبر 2010

يغادر اليوم (السبت) الوفد الإداري للبعثة البحرينية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في العاصمة العمانية (مسقط) خلال الفترة من 8 إلى 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

ويضم الوفد المغادر اليوم مدير البعثة البحرينية سمير شويطر ومساعد مدير البعثة محمد أحمد والمحاسب المالي نور الدين فردان.

وقال مدير البعثة البحرينية سمير شويطر أن الوفد الإداري الذي سيغادر اليوم سيقوم بالتحضير ولاستقبال بعثات الألعاب البحرينية المشاركة في البطولة التي ستغادر إلى مسقط حسب الجدول الزمني لمنافسات اللعبة التي يشاركون فيها بالإضافة إلى الإطلاع على الاستعدادات والتجهيزات في القرية الرياضية التي ستسضيف البطولة، والتسجيل النهائي للاعبين في الكشوفات لجميع العاب الست التي ستشارك بها البحرين في البطولة.

وأضاف شويطر أن الوفد الإداري سيحض الاجتماع التحضيري والتنويري للدورة والذي سيحضره مدراء البعثات الرياضية المشاركة في البطولة وبحضور ممثلي المجلس الأولمبي الآسيوي، وذلك يوم غد (الأحد).


البحرين تشارك في 6 العاب

وكشف مدير البعثة البحرينية سمير شويطر أن البحرين ستشارك في 6 ألعاب هي كرة القدم، كرة اليد، الكرة الطائرة، الشراع الفروسية (التقاط الأوتاد) بالإضافة إلى المارثون الثلاثي (تراي اثلون)، وستضم البعثة البحرينية ما يقارب 60 شخصا في جميع الألعاب.

وأكد شويطر بأن البحرين لها حظوظ كغيرها من الدول في تحقيق الميداليات وخصوصا لعبة كرة القدم، إلا أن جميع الدول المشاركة لها باع طويل في الألعاب الرياضية الشاطئية وأن الفرق البحرينية ستقدم كل ما لديها من أجل تقديم صورة مشرفة عن الرياضة الشاطئية البحرينية.

وأشاد شويطر بمستوى فريق كرة اليد الذي أحرز مؤخرا لقب البطولة الودية التي أقيمت في الأردن، مضيفا بأن الفوز بهذه البطولة ومن قبلها الفوز ببطولة الخليج يعطي مؤشر جيد على قدرة الفريق على تحقيق نتائج جيدة ومشرفة في البطولة.


موعد وصول الفرق البحرينية

وعن موعد مغادرة المنتخبات البحرينية إلى مسقط قال شويطر بأن كل منتخب سيختلف موعد مغادرته حسب موعد الجدول الزمني لمنافسات اللعبة، مضيفا بأن الفرق ستبدأ المغادرة بدءا من يوم غد (الأحد)، وسيكون افتتاح البطولة يوم الأربعاء 8 ديسمبر.

وبخصوص سكن الفرق البحرينية قال شويطر بأن البعثات الرياضية سيقوم مقر سكنها في القرية الرياضية بمنطقة المصنعة فيما سيكون مقر سكن الوفود الإدارية واللجنة المنظمة في منطقة الجلصة وهي تبعد مسافة 200 كم عن القرية الرياضية.


اللجنة أنهت كل تجهيزات المغادرة

وفي ختام حديثه قال شويطر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية أنهت كافة تجهيزات الفرق البحرينية المشاركة في البطولة من حيث التجهيزات الرياضية وحجوازات الطيران، وستصل جميع المنتخبات إلى مسقط حسب الجداول المعدة مسبقا لمغادرتها، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات البحرينية المشاركة في البطولة مؤكدا ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تشريف المملكة وتحقيق النتائج المتميزة في هذا المحفل الآسيوي الكبير.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً